شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ديمبلي أم كوتينيو؟.. ومودريتش يحدد أهدافه

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
نجوم السيتي في زيارة لمستشفيات الأطفال

زار نجوم مانشستر سيتي أربعة مستشفيات في مدينة مانشستر لتوجيه الدعم للأطفال، والتقاط الصور التذكارية معهم لرفع حالتهم المعنوية.
 
ساني وفابيان ديلف، وكيفين دي بروين وكومباني، وسترلينج ورياض محرز وميندي زارو الأطفال وقدموا لهم الهدايا وبعضهم لعب معهم، بينما ظهر بيب جوارديولا مع طفلة في مستشفى رويال مانشستر وقدم لها كرة تحمل شعار النادي السماوي.

أليسون يتحدث عن شهرة لقاء ليفربول ويونايتد

تحدث الحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول عن الصدام المرتقب مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

أليسون أكد أن مباراة ليفربول ويونايتد تحظى بشهرة كبيرة في البرازيل، على عكس ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون الذي لا يلقى نفس الاهتمام في بلاده.
 
ذا صن:
بورنموث ووستهام يهددان تشيلسي بفقدان موهبته

أصبح اللاعب روبين لوفتوس تشيك موهبة تشيلسي الإنجليزي مطمعاً للعديد من الأندية الإنجليزية، أبرزها وستهام وبورنموث.

ويسعى تشيلسي للحفاظ على موهبته، لكن رغبة اللاعب في الظهور أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز قد تدفعه للرحيل في شهر يناير المقبل.

ميرور:
ميلان مهتم بضم فابريجاس

اقترب اللاعب الإسباني سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي الإنجليزي من الرحيل عن ناديه في شهر يناير المقبل، بحثاً عن فرصة في المشاركة باستمرار.

نادي ميلان الإيطالي يُعد أبرز المهتمين بضم لاعب الوسط البالغ 31 عاماً، وذلك بعد تصريحات اللاعب بشأن عدم رضاه عن وضعه الحالي كلاعب كرة قدم.

الصحافة الإسبانية:
آس:
مودريتش يحدد أهدافه المستقبلية

حدد لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، أهدافه المستقبلية على كافة المستويات، حيث أكد رغبته في تحديد مزيد من البطولات على مستوى النادي والمنتخب معًا.

وقال مودريتش أنه هدفه هو الفوز بمزيد من الألقاب دوري الأبطال، الدوري والكأس، وخاصة الكأس حيث لم يحققه الفريق منذ 2014.

كارثة في ريال مدريد

تعرض ريال مدريد للهزيمة الثامنة من أصل 24 مباراة لعبها الفريق خلال الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أدى لاستقالة رئيس النادي، عندما تعرض الفريق لهذا الأمر آخر مرة وكان في عهد رامون كالديرون قبل 10 مواسم.

لكن تلك الأزمة لم تحدث لريال مدريد مرة واحدة، حيث أنه حدثت من قبل في عهد فلورنتينو بيريز موسم 2005-2006، وراموس ميندوزا موسم 1995-1996.

سبورت:
الأزمة المقبلة.. ديمبلي أم كوتينيو

يعيش ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة في حير خلال الأيام الأخيرة بشأن عثمان ديمبلي وفيليب كوتينيو، ومن يمكن أن يشارك في في الفترة المقبلة بعد التألق الكبير من جانب اللاعب الفرنسي خلال المباريات الماضية.

لعب ديمبلي وكوتينيو عدد متقارب من الدقائق لكن في حين أن ديمبلي كان أكثر فاعلين وشارك في 7 أهداف بين الصناعة والتسجيل، لم يسجل كوتينيو أي هدف، وصنع هدفًا وحيدًا، غير أن الأخير يمتلك عقلية أفضل واتزان يسمح له بالظهور بمستوى ثابت على المستوى البعيد.

موندو ديبورتيفو:
ريفالدو يتمنى انتقال ايسكو لبرشلونة

تمنى البرازيلي ريفالدو الفائز بكأس العالم 2002، أن ينتقل فرانشيسكو ايسكو إلى برشلونة، معتبرًا أن اللاعب الإسباني يناسب للغاية أسلوب لعب الفريق الكتالوني.

أكد ريفالدو على صعوبة أن اتمام صفقة كهذه كون عملية التفاوض بين الناديين ستكون في غاية الصعوبة، وسانده في الأزمة الأخيرة التي حدثت مع جماهير الريال قائلًا أنه الجميع أن ينساها.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
تهديد

هدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي ميلان الإيطالي، بحرمانه من اللعب في البطولات الأوروبية إذا فشل في الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف.

ونشرت الصحف الإيطالية أن القرار قد يتم تفعيلها إذا ما فشل النادي في الإلتزام بحلول يونيو 2021.

وكان ميلان قد ودع بطولة الدوري الأوروبي عقب الخسارة على يد أولمبياكوس اليوناني في المباراة التي جرت يوم الخميس.

كالتشيو ميركاتو:
رونالدو يفهم

تحدث كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس عن جماهير السيدة العجوز، مؤكدًا أنه لا يقبلون الخسارة في مباراتين الأولى أمام إنتر ميلان والثانية أمام تورينو.

ويتأهب فريق يوفنتوس لخوض مباراة الديربي أمام تورينو السبت في السيريا آ.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها الموقع إن جماهير يوفنتوس لا تقبل الخسارة في مباراتي إنتر ميلان وتورينو، مؤكدًا أنهم سيبذلون قصارى الجهد للفوز في الديربي.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
كوفاتش يوضح موقف روبن

أوضح نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، موقف الهولندي آريين روبن من المشاركة أمام هانوفر في إطار الجولة 15 من الدوري الألماني.

كوفاتش قال في تصريحات على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"موقف مشاركة روبن سيتحدد بعد التدريبات".

بايرن يريد نجم مونشنجلادباخ

دخل نادي بايرن ميونيخ سباق التعاقد مع البلجيكي ثورجان هازارد نجم بروسيا مونشنجلادباخ ليكون ضمن خطط أهداف النادي البافاري في الصيف المقبل.

ويأمل النادي البافاري في التعاقد مع شقيق إدين هازارد نجم تشيلسي لتعويض رحيل الثنائي فرانك ريبري وآريين روبين بعد نهاية الموسم.

برشلونة يرفض ضم موهبة باير ليفركوزن

كشفت الصحيفة أن نادي برشلونة استبعد الدخول في المنافسة على صفقة لاعب الوسط الألماني كاي هافيرتز لاعب باير ليفركوزن.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لن يدخل في منافسة مع الأندية الراغبة في ضم صاحب الـ19 عامًا.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
الفريق المثالي

بعد نهاية الدور الأول من عمر دوري أبطال أوروبا، اختارت الصحيفة التشكيل المثالي لنجوم تلك المرحلة والتي أقيمت بنظام المجموعات، وشهد التشكيل تواجد سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنترناسيونالي الإيطالي، رغم خروج فريقه من الدور الأول.

وضم التشكيل كل من هاندانوفيتش "إنترناسيونالي" في حراسة المرمى، كيميتش "بايرن ميونخ"، دي ليخت "أياكس"، كوليبالي "نابولي" وجيريرو "بوروسيا دورتموند في الدفاع، هيريرا "بورتو"، بوسكتس "برشلونة، ديفيد سيلفا "مانشستر سيتي" في خط الوسط إلى جانب ميسي "برشلونة"، نيمار "باريس سان جيرمان" وليفاندوفسكي "بايرن ميونخ" في الهجوم.

ليكيب:
فابريجاس محبط

يعيش الإسباني المخضرم سيسك فابريجاس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أوقاتًا صعبة منذ وصول الإيطالي ماوريتسيو ساري لقيادة الفريق في الصيف الماضي، حيث ابتعد بشكل كبير عن التشكيلة الأساسية للفريق، ولم يشارك سوى في 12 مباراة بمختلف المسابقات، بينها ثلاثة احتياطيًا.

وقال فابريجاس حول دوره مع الفريق: "للأسف دوري مع الفريق ليس بالشكل الذي أتمناه، أعيش في وضع صعب، أشارك فقط في مواجهات الكأس والدوري الأوروبي، لكنكم لن تشاهدونني أشكو، أنا جاهز دائمًا حينما يُطلب مني ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات