شاهد كل المباريات

إعلان

مودريتش يرد على.. انتقادات سيميوني وتصريحات رونالدو.. وفوزه بالكرة الذهبية

مودريتش

لوكا مودريتش

رد النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني، على الانتقادات التي تعرض لها من جانب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني بسبب فوزه بالكرة الذهبية، وعن تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي عن غرف ملابس الفريق الإيطالي.

وكان مودريتش توج بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية متفوقاً على كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد الإسباني.

وقال مودريتش في حوار لصحيفة "Sportske Novosti" الكرواتية: "انتقادات سيميوني؟ أتفهم أنه يريد أن يدافع عن لاعبه ولكنه دائمًا ما كان يريد التقليل من قيمة ريال مدريد ولاعبيه، أنا احترم سيميوني ولاعبي أتلتيكو مدريد ، نحن نقبل الهزيمة بروح رياضية ونهنئه عندما يفوز، لكن هو دائماً يشكك في كل ما هو متعلق بريال مدريد".

وأكمل: "أنا لدي احترام كبير لسيميوني وللاعبين و جماهير نادي كبير كـأتليتيكو مدريد، عندما يفوزوا نقوم بتهنئتهم بصراحة، ليس من العدل أن يتم التقليل من نجاحتنا، بما فيهم فوزين في نهائي دوري الأبطال ضد أتليتيكو".

وانتقل مودريتش للحديث عن تصريحات زميله السابق رونالدو: "كلمات كريستيانو عن غرفة تغيير ملابس يوفنتوس؟ أنا قضيت هنا ست سنوات ونصف وأستطيع أن أقول بكل تأكيد أنتا عائلة هنا، لاعبين ناضجين وذو جودة، علاقات جيّدة وأجواء رائعة".

وكان رونالدو سبق وصرح قائلاً: "يوفنتوس يمتلك أفضل تشكيلة لعبت بجوارها علي الاطلاق، كلنا متحدين وفي نفس المستوي، إنه مكان يشعر فيه الشخص بالتفوق، الجميع هنا متواضعين".

وتابع: "أنا قضيت ست مواسم رائعة مع رونالدو، ربما أفضل سنوات في مسيرتي وقمنا بالكثير من الأشياء معاً، لذلك دائماً سأتذكر ذكريات علاقتنا".

وبسؤاله عن منافسته لرونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية: "هم ظاهرتين سيطروا على كرة القدم لعشر سنوات بسبب جودتهم، لكن عند الحديث عن الكرة الذهبية، فنحن نتحدث عن الأداء في موسم معين و هذا قد يعني أن أصوات المدربين، اللاعبين، أساطير كرة القدم، الصحفيين والجماهير جميعهم اخطأوا في نفس الوقت؟".

وأضاف: "إذا كنا سنقوم بالتصويت حسب جودة اللاعبين، فمن الضروري توزيع جميع الجوائز بين ميسي ورونالدو، طالما مازالوا يلعبون أو إلغاء أي تصويت".

واختتم مودريتش حواره قائلاً: "إذا استطعت استبدال الجوائز الفردية، سأقدمها كلها مقابل الفوز في نهائي كأس العالم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات