شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يحقق فوزًا بشق الأنفس على رايو ليتقدم خطوة أخرى في الليجا

كريم بنزيما

بنزيما لحظة تسجيل هدفه في رايو فاليكانو

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب رايو فاليكانو بهدف نظيف مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة 16 من الدوري الإسباني.

واستحوذ ريال مدريد على الكرة منذ بداية المباراة، وسط تراجع من لاعبي رايو فاليكانو للدفاع في محاولة للحفاظ على نظافة الشباك.

وأدرك ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة 12 من المواجهة، بعدما مرر فاسكيز كرة بينية إلى كريم بنزيما الذي صوبها داخل الشباك معلنًا عن تقدم الملكي.

وكاد كروس أن يسجل الهدف الثاني للريال في الدقيقة 34 بعدما تلقى تمريرة من بنزيما، ليطلق تصويبة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى.

أسينسيو كان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 49 بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها اتجهت نحو جسد حارس رايو.

سيرخيو راموس وضع كرة لريال مدريد داخل شباك رايو في الدقيقة 65، لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وأنقذ كورتوا، ريال مدريد، من دخول هدف التعادل في شباكه مع الدقيقة 90 بعد تصويبة من ألفارو ليتصدى لها البلجيكي، قبل أن ترتد إلى مردان الذي صوب أخرى ليبعدها الحارس إلى ركنية.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 29 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا، بينما ظل رايو في المرتبة 19 وقبل الأخيرة برصيد 10 نقاط.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيغيب عن المشاركة في مباريات الليجا حتى مطلع عام 2019، بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية والتي سيلتقي خلاله مع كاشيما الياباني في الدور قبل النهائي.

تشكيل ريال مدريد: كورتوا، كارفخال، راموس، فاران، مارسيلو، كروس، مودريتش، لورينتي، فاسكيز، أسينسيو، بنزيما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات