جميع المباريات

إعلان

ماركا: مورينيو خارج حسابات ريال مدريد

جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خارج حسابات نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الشائعات التي ربطته بفريق العاصمة الإسبانية في الأيام الأخيرة.

وأعلن مانشستر يونايتد رسميًا عن رحيل مورينيو صباح الثلاثاء الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، ومنذ ذلك الحين تحدثت العديد من التقارير الإنجليزية والإسبانية حول احتمالات عودة مورينيو لقيادة ريال مدريد، بعد خمس سنوات من رحيله.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد يتمتع بثقة كاملة لدى إدارة نادي العاصمة الإسبانية، والتي تؤمن أنه قادر على قيادة الفريق خلال منافسات دوري أبطال أوروبا التي تعود في شهر فبراير من العام المقبل.

وأكملت "ماركا" أنه بالرغم من العلاقة القوية التي تجمع مورينيو بفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد إلا أن إدارة ريال مدريد تؤمن أن مرحلة المدير الفني البرتغالي في ريال مدريد قد أُغلقت، ولا مجال لإعادة إحيائها في الوقت الحالي.

وقاد مورينيو فريق ريال مدريد لثلاثة مواسم متتالية، حقق خلالها الفريق الملكي الإسباني ثلاثة ألقاب محلية، أبرزها لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني في موسم 2011/2012، قبل أن يرحل في صيف عام 2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

23

خطأ لصالح الاتحاد السكندري في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن