شاهد كل المباريات

إعلان

آرثر يتحدث عن.. مقابلته مع إنييستا.. الصلاة من أجل نيمار.. وردة فعله بعد إشادة ميسي

آرثر

آرثر لاعب برشلونة

تحدث اللاعب البرازيلي آرثر ميلو نجم فريق برشلونة الإسباني عن مقابلته الأولى مع أندريس انييستا قائد البلوجرانا السابق، إلى جانب الصلاة من أجل عودة نيمار.

وخلال حديثه لصحيفة موندو ديبورتيفو قال آرثر: "لحظة مقابلتي مع إنييستا كانت مذهلة، تبعته مثل الطفل، لم أكن على علم بأنه قادم وكانت مفاجأة رائعة، لقد استقبلني بشكل جيد".

وبسؤاله عن حظوظ ريال مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا أجاب: "لقد فازوا مؤخرًا بكأس العالم للأندية، لا يمكننا التقليل من شأنه لأن لديهم بعض المشكلات في الفترة الحالية".

وتابع: "لقد فوجئت بمستوى بعض فرق كرة القدم الإسبانية، مثل ألافيس وريال بيتس، إنها فرق يمكنها أن تهزمك في أي وقت".

وبسؤاله عن ماذا تغير في شخصيته منذ انضمامه للبارسا قال: "كل شيء تغير في حياتي سواء داخل أو خارج الملعب، المسؤولية زادت لأنني في أفضل الفرق في العالم، أصبحت أكثر احترافية".

وعن ردة فعله عندما سمعت أن ليونيل ميسي نجم الفريق قال إن مستواك فاجأه بشكل كبير أجاب آرثر: "في البداية ظننت أن الأمر مجرد دعابة لأن والدي كان يمزح كثيرًا وهو من أخبرني، أجبته: "توقف إنها نكتة"، قال لي لا هذا صحيح.

وأضاف: " ذهبت لأتأكد بنفسي قرأت النص المكتوب ثم شاهدت الفيديو، حقيقة اندهشت للغاية".

وتابع: "تلقي الإشادة من أفضل لاعب في التاريخ بالنسبة لي كانت عشر دقائق من المجد، كنت مبهورًا حقًا، أود فقط أن أشكره على الحب الذي أظهره لي دائما ، وكذلك بقية زملائي".

وعن ارتباط مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان بالعودة إلى ملعب كامب نو قال آرثر: "أدعو الله أن يعود نيمار".

واكمل: أنا شخصيًا أدعو له أن يأتي، إنه أمر لا جدال فيه، أنا شخصيًا أقوم بالكثير من العمل لعودته".

وأتم: "إنه يعرف ما يفعله ولا أعرف مدى عمق تلك المفاوضات، لكنه صديق شخصي ومحترف وأنا معجب به كثيرًا وسأكون سعيدًا إذا تمكن من العودة إلى هنا".

اقرأ أيضًا

تقارير تونسية: الزمالك يُريد التعاقد مع أيمن بن محمد لاعب الترجي

صباحك أوروبي.. برشلونة لن يكتفي برابيو.. وثنائي ريال مدريد مقابل هازارد

مع صعوبة استمراره في برشلونة.. صراع إيطالي- إسباني لضم الحدادي 

تقارير: مارتن يول يقترب من تدريب إندرلخت البلجيكي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات