جميع المباريات

إعلان

تقرير: مزاد ساخن بين الأندية الإسبانية للفوز بخدمات تشيتشاريتو وبلنسية الأقرب 

تشيتشاريتو

تشيتشاريتو

أكدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو" أصبح أحد أبرز الأسماء المرشحة للانضمام لنادي بلنسية الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية في 2019.

وقالت صحيفة "أ س" الإسباني أن تشيتشاريتو هو أحد اللاعبين القادرين على إحداث تغيير كبير داخل بلنسية إذا ما تمت صفقة انتقاله إلى الأخير بنجاح، حيث يتمتع بكل السمات الفنية التي تؤهله إلى ذلك.

ولكن تصطدم تطلعات بلنسية بالنسبة لهذه الصفقة ببعض المعوقات أبرزها رفض نادي توتنهام الإنجليزي، الذي يلعب لصالحه تشيتشاريتو، التفريط في اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن مجلس إدارة بلنسية يعي جيدا صعوبة اتمام صفقة انتقال اللاعب المكسيكي إليه، على الأقل في الوقت الراهن.

وأشارت "أ س" إلى أن فترة الانتقالات الشتوية تتسم بتقلباتها وحدوث مفاجآت غير متوقعة فيها بطبيعة الحال، ولذلك فإن إدارة النادي الإسباني تأمل في أن يتغير موقف توتنهام في أي لحظة لخطف النجم المكسيكي.

وتواجه إدارة بلنسية عقبة أخرى في طريقها نحو الحصول على خدمات تشيتشاريتو، تتمثل في ضرورة استغنائها عن مهاجم واحد على الأقل من الموجودين حاليا ضمن صفوف الفريق لتفسح المجال أمام الوافد الجديد. 

وأكدت "أ س" أن توتنهام ليس أحد الأندية التي تلجأ كثيرا إلى إعارة لاعبيها، ولذلك فهو لن يستغنى عن خدمات تشيتشاريتو إلا بالبيع النهائي، كما كشفت أن مزادا ساخنا قد بدأ في إسبانيا بين بعض الأندية، للفوز بخدمات اللاعب، يأتي على رأسها كل من بلنسية وإشبيلية وريال بيتيس.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن