جميع المباريات

إعلان

برشلونة يستغل تعثر منافسيه ويبتعد بصدارة الليجا على حساب خيتافي

سواريز

سواريز يحتفل بهدفه في خيتافي

استغل نادي برشلونة تعثر منافسيه، ليبتعد بصدارة الدوري الإسباني بعد تفوقه على خيتافي بهدفين لواحد مساء اليوم الأحد، في الجولة 18 من المسابقة.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 40 في صدارة الليجا، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد خيتافي عند 25 نقطة في المرتبة التاسعة.

وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل مع إشبيلية صاحب المركز الثالث، عصر الأحد بهدف لكل فريق، بينما خسر ريال مدريد أمام ريال سوسيداد بثنائية نظيفة.

ملخص المباراة

نجح نادي خيتافي في مباغتة برشلونة مع الدقائق الأولى من المباراة، وذلك عن طريق الهجمات السريعة والمرتدة على مرمى شتيجن.

ونجح خايمي ماتا في تسجيل هدف أول لخيتافي في الدقيقة العاشرة بعدما تلقى كرة عرضية ليصوبها داخل شباك شتيجن، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود خطأ لصالح برشلونة.

وسجل ليونيل ميسي هدف أول لبرشلونة في الدقيقة 21 من اللقاء، بعدما صوب كرة من داخل منطقة الجزاء لترتطم في الحارس قبل أن ترتد إليه ليضعها في الشباك الخالية.

وضاعف لويس سواريز من تقدم برشلونة في الدقيقة 39 بعد هدف رائع، بعدما سقطت الكرة أمامه على حدود منطقة الجزاء ليصوبها على الطائر مباشرة داخل الشباك.

وتصدى القائم الأيسر لفرصة هدف مؤكد لخيتافي في الدقيقة 41، بعدما تلقى رودريجيز كرة عرضية ليصوبها مباشر، لكنها أخطأت شباك شتيجن.

وقلص ماتا من تقدم برشلونة بتسجيل هدف أول لخيتافي في الدقيقة 43، بعد كرة عرضية حولها اللاعب بجسده داخل شباك شتيجن وسط غياب الدفاع الكتالوني.

وأهدر ميسي فرصة تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 62 بعدما تلقى كرة عالية داخل منطقة الجزاء، ليصوبها بقدمه ولكن بين يدي الحارس.

وعاود الأرجنتيني الظهور من جديد في الدقيقة 77 بعدما إنفرد بمرمى خيتافي، لكن الحارس نجح في التصدي لها بنجاح ليمنع الهدف الكتالوني الثالث.

تشكيل برشلونة: شتيجن، ألبا، بيكيه، لينجليه، روبيرتو، راكيتيتش، فيدال، أرثر، ديمبلي، ميسي، سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن