شاهد كل المباريات

إعلان

ماركا: بعد  3 سنوات.. جريزمان يحول "نبوءة" لاسارتي إلى حقيقة

مارتن لاسارتي

جريزمان ولاسارتي مدرب الأهلي

احتفت صحيفة ماركا الإسبانية بالهدف الذي سجله اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتليتكو مدريد في مرمى إشبيليه خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة "ليجا" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

جريزمان سجل الهدف عن طريق ركلة حرة في الدقيقة 45 ليعدل النتيجة ويخطف نقطة لفريقه بعد التأخر في النصف ساعة الأولى من المباراة.

ماركا أرجعت تمكن جريزمان من تسجيل أهداف من الركلات الثابتة للمدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي مدرب الأهلي الحالي.

وأوضحت ماركا في تقريرها أن لاسارتي كان أول المدربين الذين دربوا اللاعب الفرنسي على تطوير تسديد الركلات الثابتة، واستشهدت الصحيفة الإسبانية بتصريح سابق للمدرب الأورجوياني الذي قال فيه: "جريزمان لاعب كبير، يمكنه تحسين بعض الأشياء في طريقة لعبه أهمها تسديد الركلات الحرة، مضيفًا أنه يثق في قدرته على فعلها.

وتابعت ماركا قائلة: "بعد أقل من ثلاث سنوات أصبحت نبوءة مدرب الأهلي الحالي حقيقة واقعة"، لافتة إلى أن الركلة الحرة التي سددها جريزمان في مباراة فريقه بمرمى إشبيليه خير شاهد ودليلي قاطع على صحة كلام لاسارتي.

وواصلت الصحيفة قائلة: "التنبؤ من لاسارتي حمل قدر كبير من المخاطرة، فاللاعب الفرنسي حاول أكثر من مرة تسديد تلك الركلات إلا أنه فشل في أكثر من محاولة قبل أن يتحول الفرنسي للتصويب عن بعد ويحل أزمة كان يعاني منها الروخيبلانكوس في امتلاك لاعب يجيد التسديد على المرمى.

اقرأ أيضًا

عقل المباراة .. مع لاسارتي  ..لماذا يتغير أداء الأهلي في 15 دقيقة؟

بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع المدافع الفرنسي بافارد 

غضب عارم.. إعلام جنوب أفريقيا ينتفض بعد تفوق مصر.. والمسؤولون يلومون "السياسة" والكاف

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات