شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس ريال مدريد الأسبق منتقدا بيريز: فعل عكس ما أراده زيدان

رامون كالديرون

رامون كالديرون

كشف رامون كالديرون رئيس ريال مدريد الأسبق أبرز أسباب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن القيادة الفنية لفريق العاصمة الإسبانية عقب نهاية الموسم الماضي، مؤكدًا ان الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز فعل عكس ما تمناه المدرب الفرنسي.

ورحل زيدان عن قيادة ريال مدريد عقب قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي، بعدما تغلب الفريق الإسباني على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة النهائية التي احتشنتها العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال كالديرون في حوار مع موقع بليتشر ريبورت الأمريكي: "زيدان كان مصرًا على الإبقاء على البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق، وعلى بيع الويلزي جاريث بيل، لكن بيريز فعل عكس ما طلبه زيدان".

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد بعد تسع سنوات قضاها بقميص عملاق العاصمة الإسبانية، حيث انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، مقابل 100 مليون يورو، بعدما ساهم في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات.

ويعاني ريال مدريد بوضوح في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، وتعاقد في الصيف الماضي مع المدير الفني جولين لوبيتيجي، قبل إقالته بسبب سوء النتائج، والتعاقد مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري بدلًا له.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات