شاهد كل المباريات

إعلان

فان دير فارت يتحدث عن.. دور مورينيو في رحيله وإيسكو "الأفضل في العالم"

فان دير فارت

فان دير فارت

تحدث الهولندي رافائيل فان دير فارت لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، عن الدور الذي لعبه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للنادي الملكي في رحيله، مشيراً إلى أن إيسكو لاعب الفريق الإسباني هو الأفضل في العالم.

وقال فان دير فارت في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن في هولندا نحب الأشخاض الصريحين للغاية مثل مورينيو، لقد كان قادراً على قوله لك أنك لن تلعب".

وأضاف: "لقد قال لي، رافا عليك أن ترحل لأن لدينا كاكا ولاعبين اخرين، الأفضل لك أن ترحل لكي تلعب دقائق أكثر في فريق اخر، ولهذا رحلت إلى توتنهام".

وعن رغبته في رؤية مورينيو مرة أخرى في القيادة الفنية في ريال مدريد قال: "لم لا؟، هو الأفضل، هو مدرب يحب الفوز، أنا لا أحبه فقط كشخص ولكن كمدرب أيضاً، لقد فاز بالعديد من البطولات وبإمكانه الفوز بالكثير أيضاً".

وتطرق للحديث عن إيسكو: "هو أفضل لاعب في العالم بالنسبة لي، ولكنه يُعاني دائماً مع المدربين، زيدان لم يثق فيه بنسبة 100%، عندما أكون في مدريد، أرى إذا كان سيبدأ في اللقاء أم لا، إذا لم يبدأ، أقوم بالرحيل للمنزل".

واختتم تصريحاته: "ريال مدريد خسر زيدان ورونالدو، ولكن موسمهم سينتهي بشكل جيد، وسوف يحققون بطولات اخرى بجانب لقب كأس العالم للأندية".

يذكر أن فان دير فارت لعب في صفوف ريال مدريد من 2008 وحتى 2010، قبل رحيله إلى توتنهام هوتسبر الإنجليزي، وسجل 12 هدفاً في 73 مباراة لعبها بقميص النادي الملكي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

`61

بدلاء بايرن ميونيخ يجرون الاحماءات خارج الملعب