شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس برشلونة يؤكد: فالفيردي سيقود برشلونة الموسم القادم.. ونعمل على تجديد عقد ألبا

فالفيردي

فالفيردي وجوردي ألبا

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، إن إرنيستو فالفيردي المدير الفني للنادي الكتالوني سيستمر في منصبه خلال الموسم القادم، مشيراً إلى أن الإدارة تعمل بكل جهد لتجديد عقده مع عقد الظهير الأيسر جوردي ألبا.

وقال بارتوميو خلال تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "ليس لدينا أدنى شك في أن فالفيردي سيكون المدرب لهذا العام وللعام المقبل أيضاً".

وأضاف: "سوف نتحدث معه بالطبع، نحن نثق فيه بشكل كبير، هو شخص رائع، ويعرف طريقة اللعب في برشلونة بشكل جيد، ويدير المباريات بالشكل الذي يعجبنا".

وعن تأخر تجديد عقد جوردي ألبا رد قائلاً: "بالطبع ألبا سوف يستمر في برشلونة، نحن جميعاً نعمل معه لتجديد عقده لمدة طويلة، حتى الخمس أعوام القادمة".

وعن سوق الانتقالات قال بارتوميو: "في كل سوق انتقالات هناك فرص في الشتاء و الصيف، الاندية تراقب ما يحدث مع اللاعبين مع فرقهم، وفي يناير هناك العديد من الحركات، ولكن ايضا هناك في الصيف، الاندية تخطط للموسم الحالي والقادم وللمستقبل، ما نفعله نحن حاليا هو التخطيط حاليا وللمستقبل ايضا".

واختتم: "يجب أن يكون النادي يقظ لما يحدث في السوق حتى في الشتاء، واذا وجد لاعب مثير للاهتمام بالنسبة لنادينا سواء بالنقل او الاعارة، سنحاول القيام بذلك، نحن لسنا غافلين عما يحدث في السوق".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات