شاهد كل المباريات

إعلان

ميسي له الكلمة.. برشلونة يواصل سلسلة الفوز المتتالي في الليجا ويثأر من ليجانيس

فاز برشلونة على ضيفه ليجانيس بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإسباني اليوم الأحد على استاد كامب نو.

رفع برشلونة رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، وحافظ على سلسلة الفوز المتتالي بالليجا في 2019 ومنذ الجولة 13 حين تعادل مع أتلتيكو مدريد.

وفي المقابل أتت مشاركة ليونيل ميسي كبديل لتحرم ليجانيس من نقطة التعادل ويبقى برصيد 22 نقطة في المركز الـ14، ليثأر البرغوث الأرجنتيني ليفريقه من الخسارة التي تعرض لها أمام ليجانيس بنتيجة 2-1 في الدور الأول.

تقدم عثمان ديمبلي لصالح برشلونة في الدقيقة 32 بعدما انطلق بالكرة من اليمين إلى عمق الملعب ومررها إلى خوردي ألبا الذي أعادها إليه من جديد ليصوبها يمينية بباطن القدم لترتطم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

تعادل برايثوايت لصالح ليجانيس في الدقيقة 57 بعدما استلم يوسف النصيري كرة رائعة وانطلق بها من الجانب الأيمن ثم لعب عرضية استقبلها بتصويبة مباشرة في منتصف المرمى لم يتمكن تير شتيجن من التعامل معها.

شارك ليونيل ميسي الذي بدأ المباراة على مقاعد البدلاء، وحل محل كارلوس ألينا في الدقيقة 64 في محاولة من أجل العودة للمباراة وتحقيق الفوز.

وتعادل لويس سواريز في الدقيقة 71 بعدما صوب ميسي كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كويلار بيد واحدة لتسقط أمام مهاجم برشلونة الذي تابعها بالركبة قبل أن يمسك بها حارس المرمى.

قتل ميسي المباراة في الدقيقة 90+3 بعدما تبادل التمرير مع خوردي ألبا ثم صوب كرة يمينية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات