جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مواجهة مصرية إسبانية.. السجن يلاحق رونالدو.. وسيناريوهات اختفاء سالا

رونالدو

رونالدو نجم يوفنتوس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

إندبندنت 

مهاجم فولهام في قبضة الشرطة 

تعرض اللاعب الفرنسي أبو بكر كامارا مهاجم فولهام للقبض من الشرطة الإنجليزية بعد مشاجرة، ليقرر النادي اللندني إيقاف اللاعب عن التدريبات. 

وتم احتجاز اللاعب في مركز شرطة بجنوب لندن لتجرى معه التحقيقات، قبل أن يتدخل نادي فولهام بقرار إيقاف اللاعب لأجل غير مسمى.

ذا صن 

سولشاير يرغب في ضم بيريسيتش

يرغب أولي جونار سولشاير المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب إيفان بيريسيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وكان مورينيو المدير الفني السابق الذي تمت إقالته قد أبدى اهتماماً بضم لاعب إنتر قبل أن يرحل ليأتي سولشاير ويجدد اهتمام الشياطين الحمر باللاعب الكرواتي. 

ليفربول إيكو 

سواريز مشجعاً لليفربول 

كشف مهاجم برشلونة لويس سواريز عن متابعته عن كثب لفريقه السابق ليفربول الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

وأكد سواريز أن أي لاعب يرحل عن ليفربول يظل متصلاً بالنادي للأبد، معبراً في الوقت نفسه عن أهمية وجود يورجن كلوب في النادي الأحمر مشيراً إلى أن أي لاعب يحب العمل مع المدرب الألماني. 

ميرور 

بيكهام يستثمر في إنجلترا 

قام النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق بشراء نسبة 10% من نادي سالفورد سيتي الإنجليزي. 

نجوم مانشستر يونايتد السابقين، ريان جيجز وبول سكولز ونيكي بات وجاري نيفيل وفيل نيفيل يمتلكون الآن 60% من أسهم النادي، مقابل 40% يمتلكها رجل الأعمال بيتر ليم من سنغافوره.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مواجهة مصرية إسبانية

بات المنتخب الإسباني لكرة اليد على موعد مع مواجهة مع نظيره المصري للمنافسة على أخر المقاعد المؤهلة لتصفيات الأولمبياد بعد استقرار الفريق في المركز الرابع في المجموعة.

وسيلعب المنتخب المصري مع إسبانيا على المركز السابع الذي سيمنح الفائز به فرصة المشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 في حالة عدم التأهل من خلال البطولة القارية.

آس

عقوبات السجن تلاحق رونالدو 3 سنوات

سيواجه كريستيانو رونالدو لاعب منتخب البرتغالي، ويوفنتوس الإيطالي إمكانية السجن في حالة ارتكاب أي جريمة خلال السنوات الثلاث المقبلة، بعد انتهاء أزمته مع الضرائب في إسبانيا بدفع مبلغ 18.8 مليون يورو، إضافة إلى مبلغ 360 ألف دولار كإلتزام قانوني لإيقاف تنفيذ حكم السجن لمدة 23 شهرًا.

وسيكون رونالدو وفقًا للقانون الإسباني معرض لتنفيذ عقوبة السجن في حالة إرتكاب أي جريمة على مدار السنوات الثالث المقبلة، لينفذ حكم السجن القديم، إضافة إلى العقوبة الجديدة التي ستوقع عليه.

سبورت

منتخب كتالونيا يعود

وافق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، على السماح لمنتخب كتالونيا بخوض مباراة ودية أمام فنزويلا خلال فترة التوقف الدولي في مارس المقبل.

وسيكون الظهور الجديد لمنتخب كتالونيا هو الأول منذ اللعب ضد تونس في ديسمبر، لكن لن يتمكن الفريق من استدعاء لاعبي منتخب إسبانيا بسبب تحقيق موعد اللقاء أثناء التوقف الدولي حيث سيلعب لا روخا في تصفيات يورو 2020.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يضع شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون في عقد دي يونج

وضح نادي برشلونة الإسباني شرطًا جزائيًا قيمته 400 مليون يورو في عقد لاعبه الجديد فرانكي دي يونج الذي انتقل للفريق وسينضم رسميًا في الصيف المقبل.

وسيكون الشرط الجزائي في عقد دي يونج ضمن الفئة الثالثة بعد ميسي الذي يمتلك شرط بقيمة 700 مليون، ثم بيكيه، بوسكيتس، سيرجي روبيترو، أومتيتي بقيمة 500 مليون.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

سر التصدي لركلة كريستيانو 

كشف ستيفانو سورينتينو، حارس كييفو فيرونا، سر التصدي لركلة جزاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، في المباراة التي جمعت بينهما مؤخرا بالدوري الإيطالي. 

وقال حارس كييفو أنه أنه يدرس منافسيه بمشاهدة تسديداتهم في مقاطع تسجيلية على "يوتيوب".

توتو سبورت

بنعطية يرغب في الرحيل 

يرغب المدافع المغربي مهدي بن عطية، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في الرحيل عن صفوف فريقه خلال الأيام المقبلة. 

ووفقا للصحيفة، فإن بن عطية يرغب في اللعب بشكل منتظم، وسط فشل محاولات اقناعة بالبقاء بصفوف الفريق من قبل مسؤولي النادي. 

ستورارو سعيد بشأن جنوى

أبدى ستيفانو ستورارو، المعار لصفوف نادي سبورتينج لشبونة، سعادته باقتراب انتقاله لصفوف نادي جنوى الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وصرح قائلا "عشت 4 سنوات رائعة في يوفنتوس، لكن الجماهير تعرف ما هو جنوى بالنسبة لي، لا أستطيع الانتظار".

الصحافة الألمانية

بيلد

4 سيناريوهات لاختفاء سالا

وضعت الشرطة 4 احتمالات لاختفاء سالا لاعب نانت المنتقل حديثا لنادي برايتون الإنجليزي.

ووضعت الاحتمال كالتالي: بأن تكون الطائرة قد هبطت في مكان آخر غير المخطط له، أو تحطم الطائرة في البحر وأن يكون تم إنقاذه بواسطة إحدى السفن العابرة، أو أن يكون مرتادوا الطائرة وبينهم سالا قد تمكنوا من إنقاذ أنفسهم، أو أن يكون تحطمت الطائرة ومازالوا في الماء.

كيكر

جورتسيكا يتألق مع كوفاتش

وجد ليون جوريتسكا لاعب بايرن ميونيخ، نفسه تحت قيادة نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق البافاري.

واستطاع جورتسيكا أن يحجز لنفسه مكانا أساسيا في خطة 4 - 2 - 3 - 1، حيث يستطيع اللعب في مركز 6، أو 8، مما يعطي مرونة تكتيكية.

ويقول لاعب شالكه السابق: "هناك الكثير من اللاعبين يجدوا صعوبة في العام الأول، رغم أنني لم أشارك بصفة أساسية في البداية، إلا أنني أصبحت لاعبا أساسيا وأجد هذا شيئا جيدًا".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بالوتيلي متحمس

يسعى ماريو بالوتيلي لاعب مارسيليا الجديد، إلى المشاركة أساسيا مع فريقه بمباراة ليل بالدوري الفرنسي المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال بالوتيلي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، إنه يتدرب ولائق للمباريات، موضحا أن ما يحتاجه هو العودة للتدريب بشكل جماعي مع الفريق.

ليكيب

الطائرات الخاصة ليست الأكثر أمانا

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن الكثير من النجوم العالميين اعتادوا على ارتياد الطائرات الخاصة في رحلاتهم للذهاب إلى الحفلات، أو استكمال عمليات النقل للأندية الجديدة.

وذكرت الصحيفة أن الطائرة "بايبر ماليبو PA46" تعمل بمحرك واحد، وتحوي 6 مقاعد، وهي ليست الأكثر أمانا.

ونشرت الصحيفة رسالة اللاعب المختفي "سالا" إلى صديقته، بأنه على وشك الانهيار قبل ساعة ونصف من الاختفاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن