شاهد كل المباريات

إعلان

بعد هدفيه في مرمى إسبانيول.. صحف إسبانيا: بنزيما "لا يُهزم"

ريال مدريد ، كريم بنزيما

كريم بنزيما

احتفت الصحف الإسبانية بما قدمه اللاعب الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد الإسباني خلال مباراته أمام إسبانيول والتي جمعتهما في إطار منافسات بطولة الدوري "ليجا".

ريال مدريد حل ضيفًا على إسبانيول مساء أمس الأحد على ملعب باور 8 في إطار منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني، وتمكن لاعبو الميرنجي من تحقيق فوز عريض على الفريق المضيف بنتيجة 4-2.

رباعية ريال مدريد شهدت تألق اللاعب الفرنسي حيث سجل هدفين في الدقائق 4، 46 من عمر المباراة بينما سجل سيرجيو راموس وجاريث بيل الهدفين الآخرين.

بنزيما تعرض لحملة من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، حيث أصبح على عاقته تحمل مسئولية خط الهجوم كاملة إلا أن الأمور لم تسر في الاتجاه الصحيح.

الصحف الإسبانية سلطت الضوء على تألق بنزيما في المباراة وتسجيله لهدفين، وفيما يلي أبرز أغلفة الصحف العالمية:

آس

بنزيما لا يُهزم

أفردت الصحيفة الإسبانية صورة كبيرة للاعب الفرنسي علقت عليها قائلة "لا يُهزم" في إشارة لحملة الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا.

موندو ديبورتيفو

بنزيما يقود حملة البطش من ريال مدريد في معقل إسبانيول

كانت بعض التقارير قد تكهنت خلال الفترة الأخيرة بضرورة تعاقد ريال مدريد مع مهاجم لحل مشكلة الخط الهجومي، خاصة وأن صاحب الـ31 عامًا شارك هذا الموسم خلال 32 مباراة في مختلف البطولات، لم يسجل سوى 9 أهداف فقط.

ماركا

وضعت الصحيفة صورة كبيرة لبنزيما على غلاف المجلة وعلقت عليها قائلة: "الساحر بنزيما".

ولفتت ماركا إلى أن بنزيما أبهر إسبانيول بهدفيه، كما أشارت إلى تسجيل سيرجيو راموس هدفه العاشر هذا الموسم ولكن تلقى إصابة.

ريال مدريد بعد مرور 21 جولة في بطولة الدوري الإسباني يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول "ليجا" برصيد 39 نقطة وبفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر حتى الآن.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. رسائل نيمار.. وهيجواين يرفض هدية ويليان

بالصور.. تذاكر مشاهدة "تتويج ليفربول المحتمل" تصل إلى 6 آلاف استرليني

تقرير.. الإمارات وقطر.. صراع مثير من أجل "حلم" نهائي آسيا 2019

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات