شاهد كل المباريات

إعلان

سولاري: لا نفكر في برشلونة.. وبنزيما يجعل زملائه أفضل

سولاري

سانتياجو سولاري

أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن فريقه لا يهتم سوى بمواجهة ديبورتيفو ألافيس ولا يفكر في مباراة برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

وأوقعت قرعة دور نصف النهائي، ريال مدريد في مواجهة غريمه التقليدي برشلونة، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الذهاب يوم 6 فبراير القادم، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 27 فبراير.

وقال سولاري أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة ألافيس: "لا نفكر في برشلونة، نحن نفكر في الافيس، هو فريق قوي جدا، المباراة مهمة جداً بالنسبة لنا، يجب علينا أن نضع كامل تركيزنا على هذه المباراة فقط والتي هي صعبة للغاية".

وأضاف حول صعوبة المباريات خلال هذا الشهر: "هذا الفريق معتاد على لعب العديد من المباريات في هذا الوقت من العام، لقد وصلنا بشكل جيد و الجميع متاح باستثناء فاييخو".

وتابع: "أكرر ما قلته، يسعدنا أن نكون في هذه المرحلة بثلاث مسابقات ونريد الوصول إلى أبعد ما يمكن، وهذا ما أراه في التدريبات وفي المباريات، كل شئ يسير على ما يرام ".

وتطرق سولاري للحديث عن كريم بنزيما: "بنزيما دائماً ما يجعل زملائه أفضل، هو دائماً يكون لامعاً، اللاعبون الذين يصنعون اللعب لزملائهم في الفريق لديهم سطوع خاص".

وأكمل عن بقية اللاعبين: "يمكن للاعبين الموهوبين اللعب في أي مكان، فينسيوس يستطيع اللعب في أي مكان، وهو الشيء نفسه الذي يمكن أن يقوم به أسينسيو وجاريث بيل وبنزيما".

واختتم سولاري تصريحاته بالحديث عن جاريث بيل: "دائما ما يملك بيل الأضواء، والأضواء دائما ما تبحث عنه، نريده أن يؤدي كما فعل في كأس العالم للأندية أو ضد روما".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات