شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب الأرجنتين: لم أتحدث مع ميسي منذ فترة طويلة.. لكنه سيعود في مارس

ميسي

ميسي

أكد ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن عودة ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لصفوف منتخب بلاده لن تتأخر عن شهر مارس، رغم أنه لم يتواصل معه مؤخرًا.

واعتزل ميسي اللعب الدولي بشكل مؤقت عقب نهائيات كأس العالم 2018، التي ودع المنتخب الأرجنتيني منافساتها من دور الستة عشر، إلا أن تقارير أرجنتينية أكدت عودته قريبًا.

وتواجد سكالوني في الأراضي التشيلية لمتابعة المنتخب الأرجنتيني الشاب في بطولة كوبا أميركا تحت 20 عامًا، حيث تأهل للمجموعة النهائية للمنافسة على لقب البطولة.

وقال سكالوني في تصريحات لصحيفة أوليه الأرجنتينية: "لم اتحدث مع ميسي لفترة طويلة، لديه مباراة هامة بعد أيام قليلة، سنرى إذا كان قادرًا على اللعب أم لا".

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد مساء الأربعاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وتحوم الشكوك حول قدرة ميسي على المشاركة، بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة فريقه أمام فالنسيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأكمل سكالوني: "على كل حال، ميسي سيعود إلى قائمة المنتخب خلال معسكر شهر مارس المقبل".

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض منافسات كوبا أميركا في شهر يونيو المقبل، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات كولومبيا، باراجواي وقطر بطل آسيا وأحد ضيفي النسخة المقبلة إلى جانب اليابان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات