شاهد كل المباريات

إعلان

لتعويض رحيل هازارد المحتمل.. تشيلسي قد يعيد كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي

كوتينيو

كوتينيو

كشفت عدة تقارير إسبانية وإنجليزية عن تفكير إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي في استقطاب اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وبحسب ما ذكرته صحيفة اندبندنت فإن رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي يرغب في التعاقد مع كوتينيو لتعويض رحيل اللاعب البلجيكي إيدين هازارد المحتمل.

تشيلسي أتم تعاقده مع كريستيان بولسيتش لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني على أن يبدأ مشواره بقميص البلوز بداية من الموسم المقبل، وعلى الرغم من ذلك فإن إدارة النادي اللندني تبحث تدعيم صفوف الفريق بلاعب آخر تحسبًا لرحيل هازارد.

وبحسب ما نقلته صحيفة سبورت الكتالونية فإن إدارة نادي ريال مدريد لن تدفع مدريد 250 مليون يورو لتشيلسي مقابل ضم هازارد، في حين ترغب الأخيرة تجديد عقد اللاعب -الذي ينتهي بنهاية 2020- قبل رحيله للاستفادة منه ماليًا.

على الجانب الآخر لم يظهر كوتينيو بشكل مُرضي بقميص البلوجرانا حتى الآن، فصاحب الـ 26 عامًا لعب واحدة من أسوأ مبارياته أمام ريال مدريد أمس الأربعاء منذ انضمامه. 

وأتمت سبورت لافتة إلى أن تشيلسي يفكر في ضم كوتينيو الذي قدم أداء رائعًا بقميص ليفربول قبل رحيله عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018.

اقرأ أيضًا

دي يونج: أريد أن أكون مثل "ميسي" وأعتزل في برشلونة

تقارير: فينجر تلقى عرضًا لتولي منصب المدير الرياضي لباريس سان جيرمان

رسميًا.. ريال مدريد يعلن حجم إصابة يورنتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات