شاهد كل المباريات

إعلان

"ديربي الـVAR".. ماذا قالت الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد على الأتليتكو؟

راموس يحتفل بهدفه في مرمى أتلتيكو

صورة أرشيفية

حقق ريال مدريد الإسباني انتصاراً هاماً على جاره أتليتكو مدريد بثلاثية مقابل هدف، في مباراة "ديربي مدريد" التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

واقتنص النادي الملكي بهذا الفوز، مركز الوصافة في الليجا برصيد 45 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة.

ونستعرض لكم أبرز ما جاء في عناوين الصحف الإسبانية بعد فوز ريال مدريد بالديربي:

ماركا

ريال مدريد يفوز في الميتروبوليتانو

اهتمت الصحيفة الإسبانية بالانتصار الأول الذي يعرفه "ديربي مدريد" في الليجا بعد 4 تعادلات متتالية، وتحديدا منذ مواجهة الدور الأول لموسم (2016-17) عندما فاز النادي الملكي خارج أرضه بثلاثية نظيفة على الملعب القديم لأتلتيكو (فيسنتي كالديرون).

ا س

ريال مدريد يحسم الديربي

قالت الصحيفة الإسبانية إن ريال مدريد نجح في الحصول على الـ3 نقاط من مباراة الديربي، بعد مباراة مثيرة للغاية، شهدت العديد من الجدل التحكيمي بسبب تقنية الفيديو VAR.

وأرجعت الصحيفة الفضل للفوز للبرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، وإلى تحكم النادي الملكي بالمباراة عكس أتليتكو مدريد الذي اهتم باللعب بعنف.

سبورت

ريال مدريد ينتزع الوصافة

تصدر انتزاع النادي الملكي لوصافة الدوري الإسباني، عنوان الصحيفة الكتالونية، حيث قالت أن ريال مدريد نجح في الحصول على الثلاث نقاط واستغل تعثرات أتليتكو مدريد ليحصل على وصافة الليجا.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد أصبح لديه 45 نقطة في وصافة الدوري الإسباني، بفارق 5 نقاط عن برشلونة، وينتظر تعثر البارسا أمام أتليتك بلباو ليقلص الفارق.

موندو ديبورتيفو

ريال مدريد يحسم الديربي عن طريق الـVAR

سيطر الجدل التحكيمي الذي شهدته المباراة واستخدام الحكم لتقنية الفيديو VAR، على عنوان الصحيفة الكتالونية، حيث قالت إن ريال مدريد حسم الديربي عن طريق الـVAR.

وشهدت المباراة تأخر احتساب هدف أنطوان جريزمان لمراجعته بتقنية الفيديو، بسبب شك في حالة تسلل، قبل الإعلان عن احتسابه، وتدخل الـ VAR مجددًا لحسم الجدول حول قرار حكم المواجهة باحتساب ركلة جزاء لمصلحة ريال مدريد، بعد عرقلة فينيسيوس جونيور، بسبب شكوك حول حدوث العرقلة خارج منطقة الجزاء، إلا أن الفيديو وافق قرار الحكم.

وواصل الـ VAR تصدر المشهد في ديربي مدريد، بعدما تدخل لإلغاء هدف سجله ألفارو موراتا بعد انفراد أتبعه تسديد الكرة أعلى الحارس كورتوا في شباك ريال مدريد، لكن الإعادات أكدت وقوعه في التسلل، ليُلغى الهدف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات