جميع المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد يمدد التعاقد مع سيميوني حتى عام 2022

سيميوني

سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

 أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس، تمديد التعاقد مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني حتى عام 2022.

وأعلن أتلتيكو في بيان "إن تمديد التعاقد مع سيميوني يضمن استمرارية المشروع الذي بدأ مع وصول المدرب الأرجنتيني عام 2011 ،ومنحنا واحدة من أنجح العصور في تاريخنا والذي شهد تتويجنا بسبعة ألقاب".

وقاد سيميوني، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده القديم مع أتلتيكو في عام 2020، فريق العاصمة الإسبانية لأن يصبح أحد القوى الكروية الكبرى في القارة العجوز خلال السنوات القليلة الماضية.

وتوج أتلتيكو تحت قيادة سيميوني /48 عاما/ بلقب وحيد في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، كما فاز ببطولة الدوري الأوروبي مرتين، وصعد لنهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين رغم خسارته فيهما أمام جاره اللدود ريال مدريد الإسباني عامي 2014 و2016.

من جانبه، قال سيميوني "نتطلع لمستقبل أفضل يحمل المزيد من الأمل والتحديات العديدة".

أضاف سيميوني "أرى عملا و أناسا يريدون الاستمرار في التحسن والنمو. أرى إيمانا وشبابا بإمكانهم مساعدتنا على التقدم، أدرك أنه إذا حافظنا على ثباتنا مثلما كنا، فسوف نستمر على هذا النهج".

وسيميوني، الذي أمضى عامين مع أتلتيكو كلاعب، سيكون قد أمضي أكثر من عقد من الزمان مع النادي، إذا أكمل مسيرته مع الفريق حتى نهاية فترة ولايته.

وتمثلت أعظم إنجازات سيميوني مع أتلتيكو، عندما توج مع الفريق بلقب الدوري الإسباني عام 2014، حينما تعادل مع مضيفه وملاحقه المباشر برشلونة في اليوم الأخير من الموسم، وهي النتيجة التي ضمنت للفريق المدريدي الحصول على البطولة.

وصعد أتلتيكو للأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يستعد لمواجهة يوفنتوس الإيطالي يوم الأربعاء القادم في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن