شاهد كل المباريات

إعلان

على طريقة أياكس.. هل يتعمد راموس الحصول على بطاقة صفراء أمام جيرونا للمشاركة في الكلاسيكو؟

راموس

سيرجيو راموس

أثار اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الجدل، بعد البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مباراة فريقه أمام فريق أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

وحصل راموس خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-1 على أياكس، على بطاقة صفراء، ليغيب عن مباراة الإياب في ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وأظهرت اللقطات التلفزيونية راموس وهو يسأل دكة احتياط ريال مدريد عما إذا كان يجب أن ينال هذه البطاقة أم لا، حتى يدخل دور ربع النهائي وسجله خالي من البطاقات.

وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيقاً ضد راموس للتحقيق في تعمد المدافع الإسباني الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس.

ويواجه راموس نفس الظرف عندما يستعد لملاقاة فريق جيرونا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، غداً الأحد.

وقد يُفكر راموس في الحصول على بطاقة صفراء جديدة أمام جيرونا على الطريقة التي فعلها أمام أياكس، حتى لا يواجه خطر الغياب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الليجا.

ويملك راموس 4 بطاقات صفراء في الوقت الحالي قبل مواجهة جيرونا بالليجا، وإذا تعرض لبطاقة صفراء في اللقاء سيغيب عن لقاء ليفانتي مما يجعله جاهزاً لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الليجا في الـ2 من مارس.

وقد يتجه راموس لتعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام جيرونا، لأن عدم حصوله على بطاقة صفراء، قد يجعله مهدداً بالغياب أمام البارسا في حال تلقى إنذار في مباراة ليفانتي.

ويملك النادي الملكي لاعب اخر قد يواجه خطر الإيقاف في مباراة الكلاسيكو وهو المدافع الإسباني ناتشو صاحب الـ4 إنذارات، بينما يملك النادي الكتالوني 3 لاعبين يملكون 4 بطاقات صفراء وهم كليمينت لينجليه، إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات