شاهد كل المباريات

إعلان

سولاري: راموس تعرض لسؤال خادع من الصحفيين.. ولا أفكر في التجديد الآن

سولاري

سانتياجو سولاري

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إن سيرجيو راموس مدافع الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا، وإنه تعرض لسؤال خادع من الصحفيين.

وكان راموس حصل على بطاقة صفراء خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد 2-1 على أياكس في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال، ليغيب عن مباراة الإياب في ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تحقيقاً ضد راموس للتحقيق في تعمد المدافع الإسباني الحصول على بطاقة صفراء أمام أياكس.

وقال سولاري أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وجيرونا بالدوري الإسباني: "نحن بحالة جيدة جدا، إنها لحظة حافزة جدا في الموسم ونحن متحدون مع هدف واضح وهو الفوز".

وعن عقوبة راموس قال سولاري: "هل من العدل معاقبة لاعب لأنه فكر بالحصول على البطاقة؟ أنا لا ضع القوانين".

وأضاف: "راموس قد أعطى التفسيرات حول ما حدث معه، وقال بكل وضوح أنه لم يتعمد الحصول على البطاقة".

وعن إذا كان راموس يخطط للحصول على بطاقة صفراء أمام جيرونا لكي يدخل مباراة الكلاسيكو بدون إنذارات رد قائلاً: ":نحن لا نجعل هذه التكهنات للمستقبل، لدينا مباراة مهمة ضد جيرونا، وثم ضد ليفانتي".

وواصل سولاري: "ما حدث مع بيل تم تضخيمه بشكل مبالغ به، بينما ما حدث مع راموس كان بسبب سؤال خادع من احد الصحفيين بعد نهاية المباراة بسرعة".

وعن إذا كان سيجدد عقده مع النادي الملكي رد سولاري: "لا أفكر في التجديد، نحن نفكر في اليوم القادم فقط، لقد جددت منذ ثلاثة أشهر ولدي عقد حتى عام 2021".

وعن مباراة الفريق أمام جيرونا قال سولاري: "أتمنى في مباراة الغد تقديم مباراة رائعة أخرى، التقينا بجيرونا مرات عدة في الاونه الأخيرة في كأس الملك و نعرف بعضنا جيداً، هم فريق قوي و يملك إمكانيات جيدة".

وتطرق المدرب الأرجنتيني للحديث عن أداء أسينسيو وفينيسيوس: "أسينسيو يستطيع اللعب في أي مركز في خط الهجوم، نحن جميعا سعداء جدا مع فينيسيوس، لديه قدرات مثيرة للإعجاب، هو شاب قدم عروض رائعة في هذه الأشهر، وجميع زملائه يساعدونه كثيرا في كل شيء".

وعن لقب الليجا قال سولاري: "علينا أن نفكر في أنفسنا، وننهض، ونكون في أفضل حالاتنا، لخفض فارق النقاط علينا انتظار ما سيحدث مع البارسا، ولا يعتمد علينا فقط، ولكن غدا الفوز يعتمد علينا".

واختتم سولاري مؤتمره الصحفي قائلاً: "هل نحن مُطاردون من تيباس؟ أعتقد أننا الان مُطاردون من أتلتيكو مدريد وإشبيلية، ونسعى لصيد برشلونة وجعلهم جميعم يطاردوننا في جدول الترتيب".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات