شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالأرقام.. بعد غياب جديد.. 27 إصابة حرمت فيرمالين من 240 مباراة

توماس فيرمالين

توماس فيرمالين

لم يهنأ البلجيكي توماس فيرمالين بعودته إلى الصورة في فريق برشلونة الإسباني، حيث أعلن النادي الكتالوني عن غيابه عن قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة ليون الفرنسي، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وشارك المدافع البلجيكي في المواجهات الخمس الأخيرة لفريق برشلونة بدوري الدرجة الأولى الإسباني، بينها ثلاثة ظهر خلالها أساسيًا، كان آخرها مواجهة ريال بلد الوليد مساء أمس السبت، قبل أن يعلن الحساب الرسمي لبرشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن غيابه بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إصابة فيرمالين بسيطة، إلا أنها الثالثة التي تضرب مشواره خلال الموسم الحالي، لتتواصل سلسلة الإصابات في مسيرة اللاعب، والتي جعلته أحد أبرز اللاعبين الذين ضربت الإصابات مشوارهم الكروي.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن 27 إصابة ضربت فيرمالين خلال مشواره الكروي، بدأت عندما كان في العشرين من عمره، عندما ارتدى قميص فريق أياكس أمستردام الهولندي في ذلك الوقت.

وسُجلت الإصابة الأولى في مشوار فيرمالين في شهر فبراير عام 2007، وأبعدته عن الملاعب لعشر مباريات، بينما حرمته جميع الإصابات التي عانى منها خلال مشواره الكروي من المشاركة في 240 مباراة، وهو الرقم الذي يمثل ما يقرب من خمسة مواسم كاملة.

وبين إصاباته الـ 27، عانى فيرمالين من 22 إصابة مختلفة في أنحاء جسده بواقع إصابتين خلال مشواره مع أياكس، 7 إصابات مع آرسنال الإنجليزي، 8 إصابات مع برشلونة الإسباني وثلاث إصابات خلال موسم قضاه معارًا من برشلونة بصفوف فريق روما الإيطالي.

وحرمت الإصابات فيرمالين من المشاركة في 31 مباراة مع أياكس، كما حرمته من 88 مباراة مع آرسنال، وأبعدته عن 17 مباراة مع روما، فيما يغيب للمواجهة رقم 108 مع برشلونة بسبب الإصابات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات