شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: إنتر ميلان يتوصل لاتفاق مع برشلونة لضم راكيتيتش

راكيتيتش

راكيتيتش

كشفت صحيفة ديلي ميل أن إدارة نادي إنتر ميلان توصلت إلى اتفاق مع نادي برشلونة من أجل ضم اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش.

اللاعب الكرواتي نفى في تصريحات سابقة رغبته في الرحيل عن برشلونة لافتًا إلى أنه يأمل في استكمال مشواره رفقة الفريق الكتالوني.

العقد الحالي لصاحب الـ30 عاما سينتهي في 2021، ولم يتم تمديد العقد من قبل النادي الكتالوني، وبحسب تقارير إسبانية فإن إدارة برشلونة لا تنوي تمديد عقد الكرواتي.

ونقلت ديلي ميل عن لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إدارة إنتر بالفعل الدخول في مفاوضات مع العملاق الكتالوني من أجل ضم راكيتيتش.

وأوضحت الصحيفة أن جوزيب ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان دخل في محادثات مع مسئولي برشلونة ووضع الأسس لتقدمي صفقة بقيمة مالية مقدرة بـ34 مليون جنيه استرليني، إلا أن برشلون ترغب في الحصول على 39 مليون جنيه استرليني.

راكيتيتش يحصل على راتب صافٍ قدره 4.7 مليون جنيه استرليني في كامب نو، وإنتر على استعداد لدفع المبلغ مقابل ضمه لمدة 3 مواسم.

وكانت بعض التقارير قد لفتت إلى أن تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالإضافة إلى نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي بايرن ميونيخ الألماني قد أبدوا اهتمامًا بضم الكرواتي.

بات مستقبل راكيتيتش على المحك في إسبانيا بعد ضم اللاعب الهولندي الشاب فرينكي دي يونج قادمًا من آياكس  مقابل 65 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا

تقارير إنجليزية: صلاح الأعلى أجرًا في ليفربول.. وفان دايك وفيرمينو في الوصافة

كلوب بعد التعادل مع بايرن ميونخ: لم تكن النتيجة أو المباراة التي حلمنا بها 

تقرير.. المنافسة تشتعل.. 4 مستفيدين من تعثر بيراميدز أمام الجونة

0

التعليقات