شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان ينهي سلبية ريال مدريد بثنائية في سيلتا فيجو (فيديو)

حقق ريال مدريد فوزا سهلا على ضيفه سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء السبت، بالأسبوع الـ28 للدوري الإسباني.

سجل إيسكو وجاريث بيل هدفي الفريق الملكي في الدقيقتين 63 و77 من عمر المباراة.

وقاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الجديد لريال مدريد، فريقه لتحقيق أول فوز على ملعبه بعد الهزيمة في آخر أربع مباريات بجميع المسابقات.

ولم يخسر الفريق الملكي في آخر 10 مواجهات أمام سيلتا فيجو، إذ حقق تسعة انتصارات وتعادل وحيد، مسجلا أهداف بمعدل 3.7 هدفًا في كل مباراة.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 25 نقطة بالمرتبة الـ18، بجدول الترتيب الذي يتصدره برشلونة بـ63 نقطة.

ملخص المباراة:

لم تمر سوى أربع دقائق حتى تعرض دافيد خونكا لاعب سيلتا فيجو لإصابة عضلية لم يتمكن على إثرها من استكمال المباراة، ليشارك ويسلي هويدت بدلا منه في تشكيل الضيوف.

وبعد مرور ربع ساعة، أنقذ الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس فريقه من استقبال هدف بعدما تألق في إبعاد ضربة رأسية قوية إلى ضربة ركنية.

حاول ريال مدريد افتتاح التسجيل بعدما هدد توني كروس مرمى سيلتا فيجو بتسديدة بعيدة المدى، لكن الكرة مرت فوق العارضة بالدقيقة الـ27 من عمر اللقاء.

وظلت النتيجة على حالها حتى أطلق حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني، سجل لوكا مودريتش هدفا لريال مدريد بعدما تابع ارتداد الكرة من دفاع سيلتا فيجو عقب ضربة ركنية أرسلها توني كروس، لكن حكم المباراة قام بإلغاءه بعدما أثبتت تقنية الفيديو وجود حالة تسلل ضد رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الذي تداخل مع الكرة في طريقها إلى الشباك.

واضطر الحكم إلى اللجوء لتقنية الفيديو التي أثبتت عدم وجود حالة تسلل ضد بنزيما، ليتم احتساب الهدف.

وفي الدقيقة الـ63، جاء الهدف الأول لريال مدريد عن طريق إيسكو، بعدما استغل لاعب الوسط الإسباني تمريرة الفرنسي كريم بنزيما داخل منطقة الجزاء ليحول الكرة داخل شباك سيلتا فيجو.

وجاء الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الـ77 عن طريق جاريث بيل، بعدما استلم الويلزي تمريرة مارسيلو داخل المنطقة الجزاء ليودع الكرة بتسديدة أرضية في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى سيلتا فيجو.

تشكيل ريال مدريد: كيلور نافاس، أودريوزولا، سيرجيو راموس، رافائيل فاران، مارسيلو، لوكا مودريتش، توني كروس، إيسكو، جاريث بيل، ماركو أسينسيو، كريم بنزيما.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات