جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد.. صدارة الزمالك.. إبداع ميسي.. وتوقف صلاح

الزمالك

صورة أرشيفية

المصور: نادر نبيل

شهد يوم الأحد عددًا من الأحداث والمباريات الهامة المحلية، القارية والعالمية، والتي يرصدها يلا كورة في النقاط التالية.

صدارة الزمالك

تأهل نادي الزمالك إلى دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما تعادل مع نصر حسين داي الجزائري، ليحجز موقعه في صدارة ترتيب مجموعته. (طالع من هنا)

منافسو الزمالك

بات الزمالك على موعد من منافس من بين ثلاثة أندية خلال مباراتي دور الثمانية من كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو ما سيتحدد خلال القرعة التي تقام يوم الأربعاء المقبل. (طالع من هنا)

إبداع ميسي

أبدع ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة خلال المباراة التي جمعت فريقه مع ريال بيتيس، ليسجل ثلاثة أهداف من بين أربعة أحرزهم فريقه. (شاهد الأهداف من هنا)

ديربي الغضب

عاد ديربي الغضب بين إنتر وميلان لسابق عهده بعدما قدم الفريقيان مباراة قوية شهدت تسجيل خمسة أهداف من كلاهما، بعد فترة من تعثرهما في السنوات الماضية. (شاهد الأهداف من هنا)

توقف صلاح

عقب يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على استمرار محمد صلاح في عدم تسجيل الأهداف للفريق، كما أوضح سبب عدم تسديده لركلة الجزاء خلال مواجهة فولهام. (طالع من هنا .. ومن هنا)

ماني يلحق بصلاح

سجل ساديو ماني لاعب ليفربول هدفًا لفريقه في مرمى فولهام، ليرفع رصيده التهديفي في الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي إلى 17 هدفًا متساويًا مع محمد صلاح. (طالع من هنا)

شارة المنتخب

تحدث إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري عن قائد منتخب مصر خلال مواجهتي النيجر ونيجيريا المقبلتين، موضحًا موقف محمد النني لاعب أرسنال من طلب الحصول على الشارة. (طالع من هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن