شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. ما بين "الشعور بالذنب" والقرار الخاطئ.. جريزمان إلى أين؟

جريزمان

جريزمان

بات مستقبل اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني محل جدل خلال وسائل الإعلام الإسبانية، خاصة بعد الوضع السيء الذي يمر به الروخيبلانكوس هذا الموسم.

جريزمان يعيش حاليًا فترة غير مستقرة بسبب وضع الفريق الإسباني الذي تراجع محليًا بعد خسارته الأخيرة أمام أتليتك بلباو بهدفين دون رد، ليتقلص الفارق بينه وبين ريال مدريد -صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة- إلى نقطتين فقط.

شعور بالذنب

تراجع أتليتكو مدريد ليس على المستوى المحلي، فالفريق الإسباني ودع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في دور الـ16 لصالح يوفنتوس، ولم يحافظ رفاق دييجو سيميوني -مدرب الفريق- على تقدمهم في مباراة الذهاب بهدفين دون رد ليتعرض للهزيمة بنتيجة 3-0 في لقاء الإياب.

عقب الهزيمة، أعلن جريزمان أنه يتحمل ذنب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا وقال الفرنسي: "أشعر بالذنب لعدم نجاحي في الدخول بأجواء المباراة، لم يكن يومنا، لكني ما زلت أؤمن بهذا النادي، لقد فاتنا كل شيء اليوم وكان يوفنتوس الأفضل على كل المستويات سواء في الهجوم أو الدفاع".

قرار خاطئ

صاحب الـ27 عامًا كان أمامه فرصة للعب في صفوف برشلونة مطلع الموسم الجاري، وبالفعل كانت المفاوضات تقترب من الإعلان الرسمي إلا أن الأمور توقفت في اللحظة الأخيرة وأعلن جريزمان بشكل رسمي رغبته في استكمال مشواره داخل ملعب واندا ميتروبوليتانو.

منذ وقت وداع أتليتكو منافسات دوري أبطال أوروبا والتقارير الإسبانية تربط اللاعب الفرنسي باحتمالية انتقاله إلى ملعب كامب نو خلال الفترة المقبلة، وبحسب ما نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو -المقربة من برشلونة- فإن لاعب المنتخب الفرنسي مازال يحلم باللعب في برشلونة والنادي على علم بتلك الرغبة، لافتة إلى أن جريزمان مستعد للاعتراف علنًا بأنه اتخذ قرار خاطئ بالبقاء في أتليتكو مدريد الموسم الماضي.

وفي سياق متصل أكدت إذاعة كادينا سير هي الأخرى أن جريزمان يرغب في تجديد مفاوضاته مع برشلونة إلا أنها ذكرت أن إدارة الفريق الكتالوني غير مهتمة باللاعب في الوقت الحالي.

يونايتد- بايرن ميونخ

على الرغم من تجديد صاحب الـ27 عقده رفقة الفريق الإسباني حتى 2023 مع الحصول على راتب مالي ضخم، إلا أنه بحسب بعض التقارير فإن ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني لديهما رغبة في التعاقد مع اللاعب المتوج ببطولة كأس العالم 2018، وسط تأكيدات بخروج اللاعب من ملعب واندا ميتروبوليتانو خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضًا

الأهلي: حسم مصير مؤمن زكريا خلال اسبوع

إبراهيموفيتش لقدامى يونايتد: إذا كنتم ترغبون في العمل بالنادي.. اذهبوا للبحث عن ذلك

شوبير: قميص المنتخب تصميم بيت أزياء عالمي.. وصادم في البداية

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات