شاهد كل المباريات

إعلان

فينسيوس يتحدث عن.. "رفض" اللعب مع ميسي.. اتصالات مارسيلو.. ورونالدو "الأسطورة"

فينسيوس

فينسيوس لاعب ريال مدريد

تحدث اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني عن رفضه اللعب في صفوف برشلونة ومزاملة ليونيل ميسي، إلى جانب الاتصالات بينه وبين ثنائي الميرنجي مارسيلو وكاسيميرو التي حسمت انتقاله إلى برنابيو.

وخلال مقابلة إذاعية مع رايو كادينا سير قال فينسيوس: "بدأت لعب كرة القدم في عمر الرابعة، كنت مميزًا، بعدها انتقلت للعب مع المنتخب البرازيلي تحت 17 عامًا".

وأضاف: "أنا شاب مازلت صغيرًا، أريد أن أحقق الفوز مع ريال مدريد والاستمتاع باللعب بجوار أفضل اللاعبين، إنه لشرف لي ولعائلتي كلها أن اكون لها".

وعن عرض برشلونة قال: "والدي قال لي وقت اهتمامات برشلونة وريال مدريد أنه يرغب في انضمامي لبرشلونة أولًا ثم مدريد، توجهنا بعدها لزيارة الفريقين، برشلونة كان على استعداد لتقديم عرض مغري لضمي لكنني فضلت اللعب بقميص ريال مدريد، مارسيلو وكاسيميرو تواصلوا معي في ذلك الوقت وأقنعوني بالانضمام إلى برنابيو".

وبسؤاله عن المقارنة بين ميسي ورونالدو قال: "لا اعلم من الأفضل بينهما، ولكن كريستيانو "أسطورة" لريال مدريد، لقد فاز بكل شئ وكل الجماهير تعشقه".

فينسيوس انتقل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم الجاري قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

جدير بالذكر أن صاحب الـ18 عامًا شارك رفقة الملكي هذا الموسم خلال 28 مباراة في مختلف البطولات، نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضًا

تقرير.. تجربة ماني ودعم ورسالة.. صلاح في تحدي 630 دقيقة

هدف برشلونة.. تقارير: مانشستر سيتي يقترب من ضم لاعب أتليتكو مدريد 

منافس الأهلي المحتمل.. حوريا يقيل باتريس نوفو ويتعاقد مع مدرب جديد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات