شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جوارديولا يغضب.. سبب عدم انتقال بوجبا للريال.. وسانشو يتفوق على ميسي

جوارديولا

بيب جوراديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ميرور 

قرار يثير غضب جوارديولا

أثار قرار تعديل جدول مباريات مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز غضب المدرب الكتالوني بيب جوارديولا حيث تسبب في مزيد من الضغط على فريقه. 

مباراة سيتي ضد كارديف تم اختيار يوم 3 أبريل المقبل لها، على أن يلعب يوم 6 من الشهر نفسه ضد برايتون، قبل أن يخوض مباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا، وعبر جوارديولا عن غضبه من هذا الضغط الذي يأتي في الوقت الحاسم من الموسم.

ديلي ميل

إصابة أرنولد 

تعرض اللاعب ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول ومنتخب إنجلترا للإصابة ليغادر معسكر منتخب بلاده ، ويغيب عن مواجهة التشيك المقرر لها الجمعة المقبل. 

جهاز المنتخب الإنجليزي سمح للاعب أرنولد بالعودة إلى ليفربول لتلقي العلاج والحصول على فترة راحة حتى يصبح لائقاً للمشاركة مع ليفربول فور انتهاء فترة التوقف الدولي. 

ذا صن 

المظلوم في السيتي 

في استفتاء عن أكثر اللاعبين تعرضاً للظلم في فريقهم، تصدر البرتغالي بيرناردو سليفا القائمة بعدما حصد 22% من الأصوات. 

ويأتي الاستفتاء حول اللاعبين الذين لا يلقون التقدير المناسب مع الأداء الذي يقدمونه، وجاء سون هيونج مين لاعب توتنهام ثانياً بنسبة 17%، ولاكازيت ثالثاً بنسبة16%,

مترو 

يونايتد قد يضم سانشو مقابل 80 مليون إسترليني 

طلب المدرب النرويجي سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي السابق جادون سانشو المتألق مع بروسيا دورتموند حالياً. 

ويعتقد النادي الإنجليزي أن بإمكانه ضم سانشو مقابل 80 مليون إسترليني، لكن في هذه الحالة سيستفيد السيتي من نسبة إعادة البيع.

الصحافة الإسبانية

ماركا

11 فضلوا الريال على البرسا

انضم فينيسيوس جونيرو لاعب ريال مدريد الشاب إلى اللاعبين الذين رفضوا برشلونة من أجل الانضمام إلى فريق العاصمة الإسبانية، وذلك بعدما أعلن أنه فضل فريقه الحالي بالرغم من مفاوضات غريمه التقليدي.

وسبق فينيسيوس لتفضيل العاصمة على كتالونيا، الأسطورة دي ستيفانو، هوجو سانشيز، كاريمبو، دافيد بيكهام، كريم بنزيما، مارتن أوديجارد، دانيلو، ثيو هيرنانديز، داني سيبايوس، وماركو أسينسيو.

آس

بيريز سبب عدم انضمام بوجبا للريال

تسببت العلاقة السيئة بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ومانو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا في افساد صفقة انتقال اللاعب الفرنسي إلى النادي الملكي في 2016.

وطلب زين الدين زيدان في صيف 2016 التعاقد مع بوجبا، غير أن هدف المدرب الفرنسي الوحيد في تلك الفترة لم يتحقق بسبب رفض وكيل اللاعب الذي حصل على 48 مليون يورو من وراء تلك الصفقة.

سبورت

برشلونة ينافس اليوفي بـ60 مليون لضم دي ليخت

يحاول نادي برشلونة حسم صفقة المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام، وذلك بعرض مبلغ 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب ومنحه عقد لمدة 5 سنوات.

وقرر برشلونة الاستمرار في محاولته لدعم الخط الدفاعي بالرغم من الانفاق خلال الفترات السابقة من أجل ضم أكثر من لاعب، غير أن المنافس الأبرز حتى الآن من أجل ضم دي ليخت يظل يوفنتوس الذي يرغب هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب.

الصحافة الألمانية

بيلد

سانشو أكثر فاعلية من ميسي

يتفوق الإنجليزي الشاب جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في عدد التمريرات الحاسمة بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى.

وصنع سانشو 15 هدفا خلال 26 مباراة بالبوندسليجا، كأكثر اللاعبين صناعة للأهداف بالتساوي مع بيزي مهاجم بنفيكا البرتغالي، ويليهما ميسي في المركز الثاني بـ14 "أسيست" في الليجا.

يذكر أن صاحب الـ18 عاما مدد تعاقده مع "BVB" في شهر أكتوبر الماضي حتى عام 2022.

كيكر

هيرتا برلين يستأنف

أعلن هيرتا برلين الألماني أنه سيتقدم باستئناف ضد عقوبة إيقاف مهاجمه البوسني فيداد ابسيفيتش ثلاث مباريات، بعد واقعة إلقاء الكرة على حارس بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني.

وكان ابسيفتش تعرض للطرد في المباراة التي خسرها هيرتا برلين أمام دورتموند السبت الماضي، ليتعرض للإيقاف لثلاث مباريات بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 15 ألف يورو.

ويسافر هيرتا برلين لمواجهة لايبزج الجولة المقبلة، قبل أن يستضيف فورتونا دوسلدروف ويزور هوفنهايم، في المباريات الثلاث المقبلة في البوندسليجا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

استبعاد دي ماريا

استبعد المنتخب الأرجنتيني لاعبه الدولي أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من قائمة التانجو بسبب الإصابة.

وتعرض دي ماريا لإصابة في الفخذ الأيسر، ليغيب على إثرها من مباراتي الأرجنتين في معسكر شهر مارس الجاري.

ومن المقرر أن يواجه الأرجنتين منتخبي فنزويلا يوم الجمعة والمغرب يوم الثلاثاء، في مباراتين وديتين استعدادًا لخوض كوبا أمريكا.

فرانس فوتبول:

بوجبا: ريال مدريد حلم أي لاعب

فتح الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب أمام إمكانية الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه سعيد بالتواجد في صفوف الشياطين الحمر.

وقال بوجبا ردا على إمكانية الانتقال للفريق الملكي: "إنه ناد للجميع، كبير جدا، وعاد زين الدين زيدان لقيادة الفريق مجددًا".

وأضاف: "ريال مدريد حلم لأي طفل وأي لاعب كرة القدم، أن سعيد في مانشستر حاليا، لكننا لا نعرف ما يخبئه المستقبل".

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

بديل فاران في الكالتشيو

أشارت الصحيفة، الى أن ريال مدريد الإسباني، وجد بديل الفرنسي فاران، مدافع الفريق، في الدوري الإيطالي. 

وقالت الصحيفة، أن هناك تقارير تشير الى رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد، وأن النادي الملكي يستهدف ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، وينوي إغراء اللاعب بعرض ضخم في الميركاتو الصيفي المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت

يوفنتوس قد يغدر بديبالا

يستهدف يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع فيديريكو كييزا، لاعب فريق فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقد يتسبب هذا الأمر، في أن يقوم يوفنتوس بالتفريط في ديبالا، بجانب دوجلاس كوستا من أجل توفير الأموال للتعاقد مع نجم فيورنتينا. 

كالتشيو ميركاتو

حيلة يوفنتوس 

أشار الموقع في تقرير له، الى أن ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع ميراليم بيانيتش، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، في الصيف المقبل، في إطار رغبته لبناء الفريق من جديد. 

ويستهدف يوفنتوس تجديد تعاقد بيانيتش، من أجل قوة موقفه في مفاوضات بيعه والحصول على اعلى سعر، مع عدم معارضه بيعه في الصيف، رغم رفض الفكرة الصيف الماضي لبيعه لأحد أندية تشيلسي أو سان جيرمان أو برشلونة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات