جميع المباريات

إعلان

تقارير: الأغلى في الفريق.. 15 مليون يورو راتب مبابي في حالة انضمامه للريال

مبابي

مبابي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن الراتب المتوقع أن يدفعه ريال مدريد الإسباني للاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للموافقة على انضمامه إلى برنابيو.

مبابي أحد أهداف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان الفرنسي بالفعل ضمن اهتمامات الملكي خلال 2017 قبل أن ينجح ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي في إقناع موناكو ومبابي في الانتقال إلى حديقة الأمراء.

وبحسب ما نقلته موندو عن ليكيب الفرنسية فإن ريال مدريد عليه أن يغري اللاعب براتب ضخم من أجل الحصول عل خدماته، لافتة إلى أن الراتب ربما يصل إلى 15 مليون يورو ليصبح الأغلى في ريال مدريد متفوقًا على الويلزي جاريث بيل (14 مليون يورو)، سيرجيو راموس (11 مليون يورو)، ولوكا مودريتش (10 مليون يورو).

وأضافت الصحيفة الفرنسية، إذا كان ريال مدريد يريد الحصول على خدمات مبابي، فيجب عليه تقديم عرضًا تصل قيمته المالية إلى ما يقرب من 300 مليون يورو.

ووفقًا لفوتبول ليكس (مختص في تسريبات عقود اللاعبين) فقد تم الكشف عن تقديم الملكي عرضًا بالفعل إلى موناكو بلغت قيمته 214 مليون.

جدير بالذكر أن الخليفي -رئيس النادي الباريسي- قد أعلن منذ فترة أن اللاعب الفرنسي باقٍ في ملعب الأمراء بنسبة 200% ولا نية للموافقة على رحيله.

اقرأ أيضًا

تقرير.. ماذا ينتظر الأهلي والزمالك بعد التوقف؟.. 7 مباريات فاصلة في إفريقيا والدوري

تقرير.. تفوق فرنسا وهولندا وتعثر البرتغال بالجولة الأولى بتصفيات أمم أوروبا

تقرير رقمي.. الأفضل في الدوريات الكبرى.. غياب صلاح.. صدارة إيفوارية وهازارد ممثل الإنجليز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن