جميع المباريات

إعلان

مبابي إلى ريال مدريد؟ أغلى صفقة في التاريخ بين التأكيد والنفي

مبابي

مبابي

عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد من أجل تولى قيادة المهمة الفنية لفريق العاصمة الإسبانية، كانت سببًا في فتح الباب أمام التكهنات بشأن صفقات النادي الصيفية.

أبرز الأسماء التي طُرحت على الساحة العالمية كان الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي، بالتأكيد الدائم من جانب الإعلام الأوروبي بشكل عام، وعلى مستوى فرنسا وإسبانيا بشكل خاص بأنه اللاعب المفضل لمواطنه زين الدين زيدان.

صباح اليوم الإثنين كانت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرصينة قد عنونت غلافها الرئيسي قائلة "عملية مبابي" مع وضع صورتين لزيدان ولاعب باريس سان جيرمان.

وقالت فرانس فوتبول أن ريال مدريد يستعد لدفع مبلغ 280 مليون يورو لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي ليكون أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

استطاع باريس سان جيرمان أن يتعاقد مع مبابي مقابل 180 مليون يورو على موسمين قادمًا من موناكو في صفقة كانت بنظام الإعارة أولًا قبل أن يتم الانتقال النهائي في الموسم التالي لتجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية المقربة من ريال مدريد ردت على الأمر في اليوم ذاته بأن إدارة النادي الملكي تنفي تمامًا صحة التقرير المنشور عبر "فرانس فوتبول".

وقالت الصحيفة أن ريال مدريد يرفض تمامًا أن يكون جزء من الشائعات الخاصة بصفقة مبابي، وهو نفس الأمر الذي أبدى إنزعاجه بشأنه من قبل عندما انتشرت تقارير حول رغبة ريال مدريد في التعاقد مع نيمار دا سيلفا الموسم الماضي.

يرفض ريال مدريد بشكل دائم الدخول في منافسة مع إدارة باريس سان جيرمان، منعًا للتعرض لما حدث مع برشلونة عندما تفاوض مع ماركو فيراتي ثم قررت إدارة الفريق الفرنسي التعاقد مع نيمار في خطوة قيل أنها رد فعل على ما فعله النادي الكتالوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن