جميع المباريات

إعلان

مباراة مجنونة.. برشلونة يخطف تعادلًا من فياريال في لقاء الـ" 2 ريمونتادا"

برشلونة سواريز فياريال

من مباراة فياريال وبرشلونة

خطف نادي برشلونة تعادلًا مثيرًا من فياريال بأربعة أهداف لكل فريق مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني الممتاز.

المباراة شهدت تفوق برشلونة بهدفين نظيفين في البداية، قبل أن يسجل فياريال أربعة أهداف متتالية، ليعود الكتلان بهدفين في الدقيقتين 90 و90+3.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد برشلونة 70 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق ثمان نقاط عن وصيفه، أتلتيكو مدريد، بينما يحل فياريال في المرتبة 17 برصيد 30 نقطة.

ملخص المباراة

نجح فياريال في تهديد مرمى برشلونة مبكرًا، بعدما تلقى بيدرازا كرة عرضية في الدقيقة الرابعة، ليحولها برأسية قوية، أبعدها شتيجن عن شباكه بصعوبة.

وبعد أربع دقائق أخرى، كاد تشوكويز أن يسجل هدفًا لأصحاب الأرض بعدما إنفرد بمرمى شتيجن نتيجة لخطأ فادح من أومتيتي، ليسدد كرة أرضية، لكن الحارس الألماني أبعدها مرة أخرى.

ومع الهجمة الأولى لبرشلونة، استطاع كوتينيو أن يدرك الهدف الأول في الدقيقة 12 بعد انطلاقة من مالكوم الذي حولها عرضية أرضية لمواطنه البرازيلي الذي صوبها في الشباك الخالية.

الدقيقة 16 شهدت هدفًا ثانيًا لبرشلونة عن طريق مالكوم، الذي تلقى عرضية من فيدال ليحولها برأسه في شباك فياريال، مضاعفًا من تقدم الضيوف.

وأهدر كوتينيو فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد بينية من سواريز، لينفرد على إثرها بالمرمى لكنه صوب الكرة في القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 19.

وقلص تشوكويز من تقدم برشلونة عن طريق تسجيل الهدف الأول لفياريال، بعدما تلاعب بألبا قبل أن يصوب كرة في القائم، لكنها ارتدت إليه ليسددها مرة أخرى ولكن في الشباك في الدقيقة 24.

وأدرك إيكامبي هدف التعادل لفياريال في الدقيقة 49 من اللقاء بعدما حول كرة عرضية لكنها إتجهت نحو المرمى، لتسكن شباك شتيجن الذي كان بعيدًا عن شباكه.

ووضع إيبورا، فياريال، في المقدمة بعدما سجل ثالث أهداف فريقه في الدقيقة 61 بعدما إنفرد بالمرمى وسط غفلة دفاعية، ليصوب الكرة في شباك شتيجن.

كارلوس باكا ضاعف من تقدم فياريال في الدقيقة 80 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة طولية من كازورلا لينفرد بالمرمى من وسط الملعب، قبل أن يراوغ شتيجن ويصوبها في الشباك الخالية.

وسجل ميسي هدف ثالث لبرشلونة في الدقيقة 90 بعدما حصل على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليصوبها بنفسه قوية لترتطم في القائم وتدخل الشباك.

وأنقذ سواريز، برشلونة، من الهزيمة بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخية أرضية سكنت شباك فياريال في الدقيقة 90+3.

تشكيل برشلونة: شتيجن، روبيرتو، أومتيتي، لينجليه، ألبا، بوسكيتس، أرثر، فيدال، كوتينيو، مالكوم، سواريز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن