جميع المباريات

إعلان

فالنسيا يُذيق ريال مدريد هزيمته الأولى تحت ولاية زيدان الثانية

ريال مدريد

ريال مدريد

 تلقى ريال مدريد الإسباني هزيمته الأولى تحت الولاية الثانية للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بثنائية لهدف من نظيره فالنسيا بالدوري الإسباني.

وسجل هدف اللقاء الأول للخفافيش جونزالو جيديس  في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، قبل أن يُضيف إيزيكيل جاراي الهدف الثاني في الدقيقة 84، وقلص كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 94.

وبتلك الخسارة تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 57 في المركز الثالث، بينما رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 46 نقطة في المركز الخامس.

ملخص المباراة

بدأ فريق فالنسيا المباراة بمحاولة خطيرة على المرمى عن طريق البرتغالي جيديس الذي خلق لنفسه مساحة لتسديد الكرة ولكن تدخل دفاع الريال لتحويل الكرة إلى ركنية.

وتحصل ماركو أسينسيو على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل من دانييل فاس لاعب فالنسيا الذي تحصل على  بطاقة صفراء في الدقيقة 5 إثر تدخله على أسينسيو، وقام توني كروس بتنفيذ الركلة الحرة ولكنها مرت من أعلى رأس راموس وتحولت لضربة مرمى لفالنسيا.

وسدد مارسيلو تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18، ولكن الكرة علت المرمى وتحولت إلى ضربة مرمى.

وحاول توني كروس إحراز الهدف الأول للريال بعد مرور 22 دقيقة، بعدما سدد تصويبة من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس فالنسيا نجح في التصدي لها.

وطالب لاعبو فالنسيا من حكم اللقاء في الدقيقة 33 من مراجعة تقنية الفيديو لمطالبتهم باحتساب ضربة جزاء ضد راموس الذي ارتطمت الكرة في يده، ولكن الحكم رفض احتساب ضربة الجزاء.

وفي الدقيقة 35 من عمر اللقاء، سجل جونزالو جيديس الهدف الأول لفالنسيا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك نافاس.

وواصل فالنسيا خطورته على مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 38 عن طريق جيفري كوندوجبيا الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء وقام بتسديدها قوية علت المرمى.

وسدد رودريجو لاعب فالنسيا كرة أخرى على مرمى نافاس ولكنها مرت بجانب القائم في الدقيقة 40 من زمن اللقاء.

وكاد كارلوس سولير أن يُضيف الهدف الثاني للخفافيش في الدقيقة 53، بعدما حول كرة عرضية من ركنية برأسه إلى الزاوية اليمنى، ولكن نجح نافاس في التصدي لها ببراعة.

وأجرى ريال مدريد تبديلان في الدقيقة 63، بإخراج توني كروس وماركو أسينسيو والدفع بإيسكو وجاريث بيل.

وأهدر الفرنسي كيفين جاميرو مهاجم فالنسيا فرصة تعزيز النتيجة للخفافيش في الدقيقة 74 بعد هجمة مرتدة رائعة ولكن سوء التقدير جعل الكرة تذهب إلى نافاس.

وأحرز إيزيكيل جاراي مدافع فالنسيا الهدف الثاني للخفافيش في الدقيقة 84، بعدما تلقى عرضية من ركنية حولها في الشباك برأسية رائعة.

وسجل كريم بنزيما هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعدما سجل هدف بالرأس من كرة عرضية من ركنية، ليطلق حكم المباراة بعدها صافرة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن