جميع المباريات

إعلان

زيدان: لست قلقا من نتائج ريال مدريد

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أنه لا يشعر بالقلق حيال عدم استقرار نتائج فريقه في الوقت الراهن، مشيرا إلى أن لاعبيه لديهم رغبة كبيرة في إنهاء الموسم بشكل جيد.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة على هامش مباراة ريال مدريد أمام ايبار في الدوري الإسباني "الليجا" غدا السبت: "أنا لست قلقا، هذا هو المتاح، لدينا ثماني مباريات وعلينا أن نخوضها بشكل جيد، اللاعبون يفكرون في الشيء نفسه، إنها أمور عليك أن تقبلها، يمكنك أن تطلعني على بيانات ما فاز به هؤلاء خلال خمس أو ست أو سبع أو ثماني سنوات، لقد فازوا بالكثير".

وأضاف: "هذا العام صعب وسنحاول تغيير هذا، النادي في حاجة إلى العودة إلى الانتصارات وللقيام بأشياء كبيرة".

واعترف زيدان أنه من الصعب اللعب في موسم مثل هذا، كما أشار إلى أنه كانت له تجربة مماثلة في أخر موسم له مع ريال مدريد كلاعب.

وأردف المدرب الفرنسي قائلا: "لقد عشت هذا الموقف، كمدرب علي أن أقول للاعبين أن أفضل طريقة للخروج من هذا الموقف هي العمل وأن نشعر بالسعادة عندما نفوز حتى لو لم نكن ننافس على شيء".

وأصر زيدان على أن هزيمة ريال مدريد أول أمس الأربعاء أمام فالنسيا كانت مؤلمة ولكنه لا يرغب في التفكير فيها كثيرا، واستطرد قائلا: "لم نقدم مباريات كبيرة أيضا أمام سيلتا وهويسكا وفزنا، ولكننا سنحاول أن نحسن من أنفسنا شيئا فشيئا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

15

الفيحاء يتراجع للدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن