شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: نبحث عن أفضل اللاعبين.. وسيكون هناك تغييرات الموسم القادم

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن النادي يبحث دائماً عن أفضل اللاعبين في سوق الانتقالات، مشيراً إلى أنه سيكون هناك تغييرات في طريقة لعب الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة أتليتك بلباو مساء غداً الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا سعيد برؤية فينيسيوس جونيور معنا ولكن علينا أن لا نستعجل، لقد كان بعيداً ما يقرب من شهرين بسبب الإصابة، سنرى اليوم ولكننا لن نتعجل  عودته".

وأكمل: "لقد أظهر جودته، إنه لاعب يبلغ من العمر 18 عامًا، وأنا سعيد جدًا به".

وعند سؤاله عن مستقبل الويلزي جاريث بيل: "لن نتحدث عن ذلك، نحن نركز على مباراة الغد".

وعن المباراة قال زيدان: "أتلتيك بلباو كان دائمًا فريق صعب الفوز عليه، وغدًا مباراة جيدة ونتمني أن تكون الأمور أفضل بالنسبة لنا من أجل الفوز بالمباراة".

وبسؤاله عن إمكانية ضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان رد زيزو: "سأتحدث مع النادي عن اللاعبين اللذين أرغب بضمهم، أعرف ما أريد، لكن الآن لن نتحدث عن ذلك".

وتابع: " أنا واضح في من لا أريده أن يغادر، ريال مدريد يبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين، هذا العام لم يكن أفضل عام لنا".

وعن حالة ماركو أسينسيو قال زيدان: "نحن نعرف اللاعب ونعرف إمكانياته، أراه مُندمجاً معنا ويريد التطور، وهذا ما سنحاول فعله سوياً".

وبسؤاله عن حراسة مرمى النادي الملكي قال المدير الفني الفرنسي: "أنا لن أدخل في جدال حول من سيكون الحارس سواءً نافاس أو كورتوا، لكن كل ما أعرفه هو أنني أمتلك فكرة واضحه عن ذلك".

وتحدث عن حالة كورتوا: "واجه كورتوا مشاكل، لكنني أعتقد أنه سيعود للعمل مع المجموعة يوم الاثنين".

وحول تقنية الـ VAR: "أعتقد أنها ستتحسن، إنها بدأت للتو وستتحسن شيئًا فشيئًا، الشيء الوحيد الذي يبدو غريبا بالنسبة لي هو البث، وأحيانًا لا نرى نفس الشيء، هناك تكرار نادر".

وأكد زيدان على تغيير طريقة اللعب في الموسم القادم: " نعم، ستكون هناك تغييرات في نظام اللعب بشكل عام".

وبسؤاله عن رحيل فاران قال الفرنسي: "لن أقول لك أي شيء، في النهاية نتحدث عن شيء واحد وهو ما يهتم به الجميع، مدريد تبحث دائمًا عن أفضل اللاعبين".

واختتم زيدان تصريحاته: "أنا لا أعلم من هي التشكيلة التي ستكون معي للموسم القادم، جميع اللاعبين لديهم عقود مع النادي، سنمتلك الوقت الكافي للحديث عن ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات