جميع المباريات

إعلان

تقرير.. جولة الحسم بأوروبا.. يوفنتوس يتوج وباريس يقترب.. وأسبوع مصيري لسيتي

يوفنتوس

فريق يوفنتوس الإيطالي

أصبح فريق يوفنتوس الإيطالي أول الفرق التي تتوج ببطولة الدوري من الدوريات الخمسة الكبرى في القارة العجوز بعدما حسم عملاق مدينة تورينو المسابقة المحلية للمرة الثامنة على التوالي.

في المقابل، وصلت المنافسة على أشدها في الدوري الإنجليزي والألماني، بينما اقترب فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة من حسم لقبي الدوري الفرنسي والإسباني.

- الدوري الإنجليزي 

دخل فريقي مانشستر سيتي وليفربول في منافسة ثنائية على لقب الدوري حيث يتصدر فريق مدرب بيب جوارديولا المنافسة برصيد 86 نقطة بفارق نقطة عن الريدز.

لكن سيكون السيتي أمامه أسبوعًا صعبًا حيث قطع السيتيزنز نصف الطريق بعد الفوز على توتنهام بهدف دون رد، لكن سيخوض متصدر الدوري مباراة مصيرية في مشواره المحلي عندما يخرج لمواجهة جاره اللدود مانشستر يونايتد مساء الأربعاء المقبل في جولة تأتي ضمن الأسبوع الـ31.

ويمتلك مانشستر سيتي أربع مباريات على النهاية حيث سيقابل مانشستر يونايتد ثم بيرنلي وليستر سيتي وستكون المواجهة الأخيرة أمام برايتون.

في المقابل، سيخوض ليفربول مباراة مساء الأحد أمام كارديف سيتي ثم هيدرسفيلد ونيوكاسل وأخيرًا ولفرهامبتون.

- الدوري الألماني

بعدما ظّل بورسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني طوال الموسم استعاد فريق بايرن ميونيخ القمة حيث يحتل الفريق البافاري المركز الأول بـ70 نقطة بفارق أربع نقاط عن دورتموند.

الفريق البافاري أمامه أربع مباريات على النهاية حيث سيواجه نورنبيرج وهانوفر ولايبزيج وأخيرًا آينتراخت فرانكفورت.

في المقابل، يلعب بورسيا في مبارياته الخمسة أمام فرايبورج وشالكة وفيردر بريمن وفورتونا دوسلدورف وستكون المواجهة الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ.

- الدوري الإسباني 

قطع فريق برشلونة شوطًا كبيرًا للحفاظ على لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي قبل خمس مباريات على النهاية.

برشلونة يتصدر الدوري بـ77 نقطة وبفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه أتليتكو مدريد، حيث يحتاج الفريق الكتالوني للفوز في الجولتين المقبلتين للتتويج باللقب المحلي أو الفوز في الجولة المقبلة مع سقوط الأتليتي للتتويج باللقب رسميًا.

- الدوري الفرنسي

فرّط فريق باريس سان جيرمان الفوز بلقب الدوري الفرنسي في بعد تعثره في آخر ثلاث جولات بالتعادل أمام ستراسبورج (2-2) والخسارة من نانت (3-2) وليل (5-1).

الفريق الباريسي أمامه فرصة للفوز باللقب وحسم الدوري قبل النهاية بخمس جولات حال فوزه على فريق الإمارة موناكو في مباراة مقرر لها مساء الأحد ضمن الجولة 33.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. يوفنتوس يتجاوز ليون.. وينفرد برقم تاريخي في الدوريات الكبرى

تقرير.. 3 دوافع تحفز مانشستر يونايتد للفوز على السيتي رغم "مرارة تتويج ليفربول"

تقرير.. هل يكون كارديف بوابة صلاح لكتابة تاريخ جديد مع ليفربول؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن