شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس برشلونة: هدفنا الثلاثية.. نحتفل في هدوء.. ولدينا تحدي كبير أمام ليفربول

برشلونة

صورة أرشيفية

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني  عن "قناعته" بإنجاز الفريق بعد التتويج مساء السبت بلقب الدوري الإسباني للمرة الثامنة في آخر 11 موسما ومواصلة إنجازاته على مدار "عدة سنوات".

وأكد بارتوميو أن الفريق سيسعى جاهدا لتكرار إنجاز الثلاثية في الموسم الحالي.

وقال بارتوميو، في تصريحات إعلامية بعد الفوز على ليفانتي 1 / صفر مساء السبت، : "إنها أول مرة أحتفل فيها باللقب على ملعبنا بعد الفوز على ليفانتي الذي قدم أداء رائعا. أهنئ الجميع على هذا العمل".

وأضاف:"لقب الدوري الإسباني هو هدف الفريق في كل عام. الناس يتحدثون عن الثلاثيات والثنائيات، ولكننا نركز في كل عام على لقب الدوري الإسباني. الفوز بلقب البطولة ثماني مرات في آخر 11 عاما يملأنا بالثقة".

وتابع:"أحرزنا 33 لقبا في مختلف البطولات منذ 2004 . لقب الدوري حسم رسميا، وسنحتفل به في هدوء لأن أمامنا تحد كبير آخر هو دوري الأبطال يوم الأربعاء".

وظلت نتيجة التعادل السلبي قائمة بين برشلونة وليفانتي على مدار الشوط الأول. وفي الشوط الثاني، شارك الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ليسجل هدف المباراة الوحيد وسط الشوط الثاني ويقود فريقه لحسم لقب الدوري رسميا.

وقال بارتوميو عن ميسي:"إنه أفضل لاعب في العالم. كان يجب أن يشارك في المباراة. شارك في وسط اللقاء. ومع مشاركته، ظهرت بعض الأشياء في الملعب وفي أجواء الاستاد. يمتلك سحرا كرويا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات