شاهد كل المباريات

إعلان

سيتي يقتحم السباق.. دي ليخت يتراجع عن قراره النهائي بالانضمام إلى برشلونة

دي ليخت

دي ليخت

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن اللاعب الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت نجم فريق آياكس تراجع بشأن قراره النهائي بالانضمام إلى صفوف برشلونة، لافتة إلى أن صاحب الـ19 على استعداد لمناقشة كافة العروض مع وكيل أعماله مينو رايولا.

دي ليخت كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى برشلونة، لتحقيق حلمه باللعب بجوار ليونيل ميسي، إلى جانب العودة لمزاملة مواطنه فرينكي دي يونج الذي وقع بالفعل على الانضمام إلى كامب نو.

بحسب موندو فإن دي ليخت لم يعد قريبًا من برشلونة كما كانت الأمور منذ عدة أسابيع، لافتة إلى أن الهولندي يدرس بجدية كافة الخيارات المتاحة على الطاولة بما فيها برشلونة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه باستثناء عمولات رايولا، فإن الهولندي الشاب سيتوافق بشكل كبير مع رواتب زملائه خاصة مواطنه دي يونج، كما أقنعه مسئولو برشلونة بأن سيكون جزءًا مهمًا في صفوف الفريق منذ اليوم الأول.

وأشارت موندو إلى أن العروض المقدمة للاعب الهولندي من عدة أندية أوروبية أبرزهم بايرن ميونخ الألماني، مانشستر سيتي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدة أن الثنائي ريال مدريد وليفربول غير مهتمين بضم اللاعب.

جدير بالذكر أن صاحب الـ19 عامًا وقائد فريق آياكس الهولندي سيرفع كأس الدوري في حالة فوزه اليوم على منافسه دي جرافشاب في المباراة الأخيرة من البطولة المحلية. 

اقرأ أيضًا

رسميًا.. تخفيض تذاكر مباريات مصر بالدور الأول لأمم أفريقيا.. و5 عوامل للسعر الجديد

باريس أم برشلونة.. شقيقة جريزمان تثير التكهنات حول مستقبله

تهكم أم احتفال.. مقطع فيديو يثير غضب أنصار ليفربول.. وسيتي في مرمى الانتقادات

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات