جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة يريد جيريرو.. صراع على زياش.. وبدائل لوفرين

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مصير لوكاكو

بات مستقبل روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد في مهب الريح بسبب التصريحات التي يدلى بها، ورغبة انتر ميلان في الحصول على خدماته.

ولن يمانع مانشستر يونايتد بيع مهاجم الفريق لكنه يرغب في الحصول على 80 مليون إسترليني، فيما حين يرعب أنتونيو كونتي المدير الفني لانتر ميلان في ضم اللاعب الذي حاول التعاقد معه حين كان مديرًا فنيًا لتشيلسي.

ذا صن

مارادونا يرفض الاعتذار

صرح دييجو أرماندو مارادونا أسطور كرة القدم الأرجنتينية الاعتذار عن لمسة اليد التي أحرز من خلالها هدفًا في مرمى انجلترا بكأس العالم 1986، ليتأهل بفريقه إلى نصف نهائي البطولة.

واعتبر مارادونا أن الهدف الذي أحرزه لمنتخب انجلترا كان من أجل الثأر من انجلترا بعد حرب فوكلاند التي خاضتها بلاده ضد الانجليز وتعرضوا خلالها لخسائر فادحة.

ديلي اكسبريس

أرسنال يحاول التخلص من أوزيل

يحاول نادي أرسنال الانجليزي التخلص من لاعب الفريق مسعود أوزيل ببيعه هذا الصيف من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع عناصر جديدة، إضافة إلى توفير راتبه الغريب البالغ 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.

ويمثل بيع أوزيل هذا الصيف طوق النجاة لموسم انتقالات أرسنال الذي لا تتوفر له سوى ميزانية قدرها 45 مليون إسترليني.

الصحافة الإسبانية

برشلونة يريد جيريرو

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع رافائيل جيريرو ظهير أيسر منتخب البرتغال ونادي بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يريد ضم جيريرو من أجل تأمين الجبهة اليسرى للفريق ليكون متواجدًا إلى جانب جوردي ألبا، الذي قد يحتاج إلى تواجد مساعدة له في هذا المركز.

أياكس يغازل جناح إشبيلية

يطمح نادي أياكس أمستردام الهولندي للوصول إلى اتفاق مع كوينسي بروميس جناح نادي إشبيلية من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية.

ويبدو أن الفريق الهولندي في طريقه للاستغناء عن عدد من لاعبيه خلال الفترة المقبلة بعدما وصل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، ليبدأ مرحلة تدعيم الفريق خلال الأسابيع القادمة.

رابيو إلى يوفنتوس

بعد أن كان قريبًا من الانضمام إلى صفوف برشلونة، بات أدريان رابيو على أعتاب التوجه نحو يوفنتوس الإيطالي بحسب ما أكده اللاعب بنفسه.

رابيو الذي ينتهي عقده يوم 30 يونيو الجاري، أكد أنه توصل لاتفاق مبدئي مع يوفنتوس من أجل الانتقال إليه، وذلك بعدما أغلق برشلونة الملف تمامًا.

آس

صراع على زياش

عدد من الأندية تتصارع من أجل ضم المغربي حكيم زياش لاعب أياكس الهولندي، بعد الأداء الذي قدمه مع الفريق خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرسنال وروما يريدان ضم زياش في الصيف المقبل، إلا أن أياكس حدد 35 مليون يورو كحد أدنى من أجل الموافقة على رحيل زياش.

عرض خرافي لموهبة البرازيل

تقدمت أحد الأندية الصينية بعرض مالي ضخم إلى أياكس الهولندي من أجل التعاقد مع ديفيد نيريس الذي يتواجد مع منتخب البرازيل حاليًا في منافسات كوبا أميركا.

عدة أندية إسبانية تحاول ضم نيريس بعد تألقه مع أياكس في دوري الأبطال، لكن العرض الصيني يتراوح بين 80 إلى 90 مليون يورو لضم اللاعب الشاب.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

نابولي يضع قاتل برشلونة كهدف أساسي

صاحب الهدف التاريخي أمام برشلونة على رادار نابولي

دخل اليوناني كوستاس مانولاس، دائرة اهتمام فريق روما الإيطالي، ليكون بديلا لراؤول ألبيول، في ظل اقترابه من الرحيل عن فريقه خلال الانتقالات الصيفية.

واوضحت الصحيفة، أنه في حال رحيل ألبيون سيكون خيار التعاقد مع مانولاس مطروحا بشكل قوي، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب، ويتبقى الحصول على الضوء الأخضر من ناديه.

كالتشيو ميركاتو

انتر يرفض الاستسلام في صفقة ضم راكيتيتش

يرفض نادي إنتر الإيطالي، الاستسلام من اجل ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام عدد كبير من الأندية في أوروبا بالتعاقد معه.

وأوضح أن امكانية رحيل راكيتيتش إلى نادي إنتر ربما تكون سهلة، بعدما ابدى المدرب فالفيردي في عدم احتياجه معه في الفريق خلال الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

بيلد

4 بدائل لـ"لوفرين" في ليفربول

حدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، 4 بدائل -3 منهم من البوندسليجا- تحسبًا للرحيل المحتمل لمدافعه الكرواتي ديجان لوفرين، الذي اقترب من مغادرة صفوف الريدز هذا الصيف.

ودخل لوفرين ضمن دائرة اهتمامات نادي ميلان الإيطالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد تصل قيمة الصفقة إلى 28 مليون يورو.

وجاءت بدائل صاحب الـ29 عامًا كالتالي: الألماني تيمو باومجارتي مدافع شتوتجارت، الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج، الفرنسي إيفان نديكا مدافع أينتراخت فرانكفورت والفرنسي ويليام صليبا مدافع سانت إيتيان.

ويملك ليفربول في قائمة ثلاثة مدافعين بجانب لوفرين، وهم الهولندي فيرجيل فان دايك والكاميروني جويل ماتيب والإنجليزي الشاب جو جوميز.

سكاي سبورتس

دفاع بايرن مهدد

اقترب الألماني ماتس هوملز مدافع بايرن ميونيخ من العودة إلى بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 30 مليون يورو.

هولمز البالغ من العمر 30 عاما بدأ مسيرته مع بايرن وانتقل إلى دورتموند عام 2009 وخاض معه 309 مباراة متوجًا بالدوري الألماني مرتين، قبل أن يعود مجددًا إلى "أليانز آرينا" في 2016.

من جانبه، اقترب جيروم بواتنج هو الآخر من الرحيل عن الفريق البافاري، مع العلم أن يرتبط بعقد مع النادي حتى موسم (2020-21).

وتلقى بواتنج (30 عاما) نصيحة من رئيس النادي أولي هونيس في الشهر الماضي بمغادرة بايرن ميونيخ لخوض تحد جديد.

كيكر

ريبيري: قد استمر في الملاعب

لعامين قبل تولي منصب المنسق الرياضي في بايرن

أكد الفرنسي فرانك ريبيري الراحل عن بايرن ميونيخ الألماني قدرته على الاستمرار في الملاعب، ملمحا إلى إمكانية عودته للفريق البافاري من خلال منصب المنسق الرياضي.

وقال ريبيري: "أفكر في الأمر، أرى نفسي في منصب المنسق الرياضي لمساندة المدرب، دائما أمتلك روح النصر بداخلي، أريد نقل هذه الروح إلى اللاعبين".

وأشار ريبيري إلى إمكانية الاستمرار في الملاعب لموسمين أخرين لكن دون أن يحدد النادي الذي سيحترف من خلاله، قائلا: "أرى نفسي قادرا على مواجهة التحديات".

وكان صاحب الـ36 عامًا رحل عن بايرن بعد نهاية الموسم المنقضي (2018-19)، بعد عشر سنوات قضاها في النادي البافاري.

الصحافة الفرنسية

باريس يريد لاعب سبورتنج

يستهدف ليوناردو المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، الحصول على خدمات لاعب سبورتنج لشبونة بورنو فرنانديز.

ووفقًا للصحيفة فإن باريس سان جيرمان سينافس نادي أتليتكو مدريد والذي قدّم عرضًا رسميًا للاعب يقدر بـ50 مليون يورو بجانب 10 ملايين كمتغيرات.

رسالة ماركينوس

وجه البرازيلي ماركينوس مدافع باريس سان جيرمان رسالة لليوناردو بعد توليه الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية.

وقال المدافع البرازيلي :"ليوناردو جلب لنا الكثير من الصفقات القوية في ولايته الأول، أثق في أنه سيعيد مشروع باريس سان جيرمان من جديد، لقد اتصلت به وتحدثنا في هذا الأمر".

عرض نابولي لرودريجيز

يسعى نادي نابولي الإيطالي للحصول على خدمات الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد في الصيف الحالي.

ومن المقرر أن يقدم نابولي عرضًا للريال من خلال الحصول على خدمات رودريجيز على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو مع نية الشراء النهائي في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن