جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

موراتا: فخور بارتداء قميص فالكاو وفيا وتوريس

موراتا

موراتا

أبدى ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني سعادته بالحصول على القميص رقم 9 في فريق العاصمة الإسبانية، وذلك عقب الإعلان الرسمي عن حصول أتلتيكو على خدماته بشكل نهائي من صفوف تشيلسي، بعد نهاية فترة الإعارة في الصيف المقبل.

وحصل أتلتيكو مدريد على خدمات المهاجم الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا، مع بند يمنحه أحقية الشراء النهائي عقب نهاية موسم 2019/2020، وهو البند الذي فعله النادي الإسباني رسميًا اليوم السبت.

وكشف النادي الإسباني عن حصول ألفارو موراتا على القميص رقم 9 والذي ارتداه الكرواتي نيكولا كالينيتش في الموسم الماضي، قبل أن يبدي موراتا سعادته بالحصول على الرقم الذي ارتداه مهاجمون تاريخيون في أتلتيكو.

وقال موراتا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مجموعة من أفضل مهاجمي العالم ارتدوا ذلك القميص من قبل، جاراتي، فييري، فالكاو، فيا وبالتأكيد أنت فيرناندو (توريس) أشعر بالفخر وكذلك بالمسؤولية."

وكشفت تقارير إنجليزية أن أتلتيكو مدريد دفع 65 مليون يورو لمصلحة تشيلسي، مقابل الحصول على خدمات موراتا، الذي انتقل لصفوف نادي العاصمة الإنجليزية قادمًا من ريال مدريد في صيف 2017.

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات