إعلان

"هل حان وقت الرحيل؟".. تقارير: سيتي خيار ميسي الأول إذا قرر مغادرة برشلونة

ميسي

ميسي

قالت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز إن مانشستر سيتي يعتقد أنه قد يكون الخيار الأول للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة إذا ما قرر الأخير الرحيل عن كامب نو.

واشتعلت أزمة خلال الساعات القليلة الماضي بين ميسي وزميله السابق إريك أبيدال السكرتير الفني الحالي لبرشلونة بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير واتهم بعض اللاعبين بعدم التدرب بجدية تحت إمرة إيرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا الذي تمت إقالته مؤخرًا.. للاطلاع على القصة كاملة.. اضغط على الرابط

الصحيفة الإنجليزية ترى أن مانشستر سيتي سيكون الخيار الأول لميسي إذا قرر الأرجنتيني حزم أمتعته ورحل عن ملعب كامب نو خلال الفترة المقبلة.

وألمحت صحيفة مانشستر أن عقد اللاعب الحاصل على 6 جوائز بالون دور سينتهي في يونيو 2021، مع وجود بند يسمح له بالرحيل بشكل مجاني عن برشلونة خلال الصيف المقبل.

وفي تصريحات سابقة لجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قال خلالها: وقع ميسي على عقد يمتد حتى عام 2021، وتم وضع بند يتيح له الرحيل المجاني في الموسم قبل الاخير".

واستندت "مانشستر" على علاقة ميسي الجيدة والمميزة مع بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي، إلى جانب تواجد مواطنه سيرخيو أجويرو ضمن صفوف السيتزنز.

جدير بالذكر أن ميسي صعد إلى صفوف الفريق الأول لبرشلونة مطلع موسم 2005/2006، ومنذ ذلك الحين خاض البالغ من العمر 32 عامًا 711 مباراة بقميص الفريق الكتالوني بمختلف البطولات (سجل 622 هدفًا وصنع 256 تمريرة حاسمة).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات