جميع المباريات

إعلان

إنييستا يتحدث عن.. جوارديولا "الثاني".. دوري الأبطال.. وكيف ينظر إليه لاعبي فيسل كوبي؟

انييستا

اندريس انييستا

تحدث اللاعب الإسباني اندريس إنييستا نجم فريق فيسيل كوبي الياباني عن توليه منصب فني أو إداري في برشلونة، إلى جانب الحديث عن تكرار نسخة بيب جوارديولا.

وخلال مقابلة مع صحيفة سبورت الكتالونية وبسؤال إنييستا عن مطالبات بعض المجشعين بتولي فريق جوراديولا السابق المهام الفنية والإدارية في البلوجرانا قال الرسام: "إنها فكرة جيدة، المستقبل سيكشف لنا فيما بعد أين يجب علينا أن نكون، نتمتع بعلاقة جيدة مع المشجعين لأننا قضينا الكثير من الوقت هنا".

وأضاف قائد برشلونة السابق: "بالنسبة لي بالتأكيد أود أن أضيف ما تعلمته، لا يهمني بأي صفة، إذا تم الأمر سأكون جاهزًا في أي وقت".

وحول ما إذا كان يفكر في تكرار تجربة جوارديولا التدريبية قال: "حقيقة إنها مسألة لا أستطيع تحديد رؤيتها الآن، لم أفكر في ذلك مسبقًا، ولكن لا أعرف ماذا سيحدث في السنوات القليلة القادمة، في الوقت الحالي أركز على أن أكون لاعب كرة قدم في بلد آخر وألعب في بطولة أخرى".

وبسؤاله عما إذا كان بإمكان برشلونة التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال: "أعتقد دائمًا أنهم يستطيعون، الجميع لديه طموحات في الفوز بكل شيء".

وواصل: " هناك لحظات يمكن أن تسير فيها الأمور بشكل أفضل وأحيان أخرى تسير الأمر بشكل سيء، ولكن هذا الفريق يستحق الفوز بالمزيد من ألقاب دوري الأبطال".

وأكمل: "آمل أن يأخذوا هذا الموسم خطوة إلى الأمام والتي كانت ناقصة في السنوات الأخيرة".

وماذا عن ريال مدريد؟، أجاب انييستا: "أعتقد دائماً أنهم دائمون يستحقون الفوز، يمكننا أن نحب أو لا نحب طريقة فعل الأشياء، لكن القول بأن الفريق لا يستحق الفوز بمثل هذه المنافسة المهمة أمر ليس صحيحًا، ولكن أنا واثق من أن الأمر سيكون مختلفًا هذه المرة".

وعن منافسة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وهل بإمكانهم التتويج بلقب البطولة يرى قائد المنتخب الإسباني أنه من الصعب أن نفكر أنهم في يوم ما لن يحصلوا على بطولة الأبطال. 

وأضاف: "لديهم لاعبين جيدين، المدربين رائعين، يجب أن يقاتلوا من أجل الكأس، نفس الأمر بالنسبة لليفربول الذي يبدو جيدًا هذا العام، ولكن المشكلة مع دوري الأبطال هي أنها بطولة صعبة حقاً، يوم واحد سيئ يمكن أن يكلفك الخروج من المنافسة".

وعن حصول ميسي على شارة القيادة بعد رحيله قال إنه لا يعتقد أن الأمر جديد على الأرجنتيني بالنسبة له الشارة هي مجرد دافع إضافي فقط.

وعن المنافسة في الدوري الياباني أجاب: "أنا سعيد، نحن بخير، عانيت بعض الشيء في مسألة التأقلم ، والتعرف على الأشياء ولكن أطفالي بدأوا يتأقلمون مع زوجتي، كل شيء بات جيدًا".

وعن علاقته بزملائه في فريق فيسيل كوبي وكيف ينظرون له باعتباره قائد سابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا قال: "نعم ينظرون إليّ بطريقة مختلفة. لقد جئت من الخارج وهم جميعًا يتابعون الدوريات الكبيرة والفرق الكبيرة أنهم سعداء معي وأنا معهم".

اقرأ أيضًا

سكاي توضح.. كيف ساهم كلوب في تطوير أداء صلاح لينافس على لقب الهداف؟

جورجينيو يوضح.. لماذا فضل الانتقال إلى تشيلسي على مانشستر سيتي؟

تقرير.. ماذا يفعل صلاح في بداية العام؟.. انطلاق مع روما.. وانفجار أمام السيتي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن