جميع المباريات

إعلان

روبن يغيب وشكوك حول مشاركة رودريجيز مع بايرن لمواجهة آيك أثينا

روبين

روبين ورودريجيز

كشف نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونخ بطل ألمانيا اليوم الثلاثاء أن الفريق سيفتقد جهود النجم المخضرم آريين روبن في المباراة المقررة غدا الأربعاء أمام ضيفه آيك أثينا اليوناني في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وأن الشكوك تحوم أيضا حول مشاركة لاعب خط الوسط خاميس رودريجيز.

وقال كوفاتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة: "آريين روبن لن يشارك في مباراة الغد. خاميس يعاني من مشكلة في ربلة الساق (عضلة السمانة)، وسننتظر ونترقب إمكانية مشاركته."

ويعاني روبن من مشكلة في الركبة ليظل في قائمة الغياب بالفريق البافاري التي تضم أيضا كينجسلي كومان وكورنتين توليسو.

ويمكن لبايرن ميونخ حسم تأهله إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري الأبطال عبر الفوز في مباراة الغد لكن بشرط فوز أياكس أمستردام الهولندي على بنفيكا البرتغالي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفي حالة نجاح بايرن في حسم التأهل عبر مباراة الغد ، ربما تتقلص الضغوط التي تزايدت من جديد على الفريق ومديره الفني كوفاتش بعد التعادل مع فرايبورج 1 / 1 في الدوري الالماني (بونسليجا).

ويتأخر بايرن ميونخ حامل لقب البوندسليجا ، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر بوروسيا دورتموند، وذلك قبل القمة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل.

وقال كوفاتش "أولا وقبل كل شيء ، مباراة الغد هي كل ما يشغلني الآن. الأجواء في الفريق جيدة. ونشعر بالثقة."

وقبل المباراة أمام فرايبورج ، استعاد بايرن ميونخ بريقه بتحقيق أربعة انتصارات متتالية وذلك بعد أن أخفق في تحقيق أي انتصار خلال أربع مباريات سابقة في كل المسابقات.

ورغم العدد الكبير من النجوم في صفوف الفريق ، لا يزال خط الهجوم يفتقد القدرة التهديفية المعهودة تحت قيادة كوفاتش.

وسجل بايرن إجمالي 18 هدفا في عشر مباريات بالدوري ، ليحتل بذلك المركز السادس في قائمة الأكثر تهديفا في البوندسليجا.

كذلك تحدث كوفاتش عن كومان الذي يغيب عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل خلال المباراة الأولى لبايرن ميونخ في البوندسليجا هذا الموسم.

وقال كوفاتش "سيعود من جديد إلى تدريبات الركض غدا. يشعر بحال جيد. ونأمل في مواصلة تجهيزه من أجل استعادة لياقته قريبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن