شاهد كل المباريات

إعلان

موريلو: ارتداء قميص برشلونة حلم.. واللعب بجانب ميسي حافز عظيم

موريلو

موريلو

أبدى جيسون موريلو لاعب نادي برشلونة الإسباني الجديد، سعادته بالإنضمام إلى صفوف النادي الكتالوني، واصفاً أن ارتداء قميص البارسا كان حلم يلازمه منذ الصغر.

وكان نادي برشلونة أعلن في وقت سابق عن ضم موريلو من صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء في الصيف المقبل.

وقال موريلو في المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه مساء الخميس: "ارتداء قميص البارسا هو نقطه إضافيه محفزة لي وللمسؤولين في المنتخب لضمي للقائمة الرسميه لمنتخب بلادي".

وأضاف: "لطالما راودني حلم ارتداء هذا القميص منذ الطفولة، إنه حقيقة الآن و اتمنى إظهار كل ما أملك في الملعب، الشعور الذي أحس به يظهر على وجهي، أشعر بسعادة غامرة بإرتداء هذا القميص".

وواصل موريلو حديثه: "سعيد جداً بهذه الفرصة، وممتن لله الذي فتح لي هذا الباب الكبير، إنه حلم يتحقق و أقدر للنادي هذه الفرصة التي منحها لي و التي تعني لي الكثير".

وأبدى سعادته باللعب بجانب ليونيل ميسي مهاجم الفريق قائلاً: "اللعب بجانب ميسي هو حافز عظيم لأي لاعب كرة في العالم، أتمنى أن أساعده في الملعب ليحقق النجاح العظيم للفريق".

وواصل: "إنه امتياز كبير أن يكون لديك ميسي في الفريق إنه الأفضل في العالم، أتمنى أن اساعده و أن اساعد الفريق بصفة عامة ".

وصرح موريلو أن ييري مينا لاعب نادي برشلونة السابق وإيفرتون الحالي ساعد على انتقاله للبارسا: "ييري مينا صديقي ونصحني بالانتقال لبرشلونة".

وأردف المدافع الكولومبي: "برشلونة يملك افضل اللاعبين في العالم، هذا الأمر نعرفه منذ بداية كرة القدم وأتمنى أن أساهم بتحسين دفاع البارسا، وسأستفيد من خبرتي السابقة في الليجا".

وواصل: "تلقيت عروض عديدة ولكن اخترت برشلونة، البارسا سيكون أهم مرحلة رياضية في مسيرتي، نعرف جيدا ماذا يعني البارسا، الكل يحلم بالتواجد هنا، أتمنى أن يكون تواجدي بالفريق طويلا جدا و أن أظهر بأنني مستعد لكل التحديات".

واختتم موريلو: "عندما لا تمر بفترة جيدة دائما ما تحاول أن تشتغل اكثر لأن تكون جاهزا عندما يتم الحاجة اليك، انتقالي للبارسا فرصة عظيمة و سأعمل على استغلالها".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`13

تسديدة من محمد أفشة بيسراه تخرج أعلى مرمى طلائع الجيش لكن الحكم يحتسب تسلل على لاعب الأهلي