جميع المباريات

إعلان

دي يونج يعترف: مسئولي برشلونة طلبوا مني "إقصاء" مدريد

دي يونج

دي يونج لاعب آياكس الهولندي

اعترف اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج نجم فريق آياكس امستردام -والمنتقل إلى برشلونة بداية من الصيف المقبل- بمطالبة مسئولي البلوجرانا بإقصاء ريال مدريد خلال منافسات بطولة دوري الأبطال.

وخلال مقابلة صحفية مع تليجراف قال دي يونج: "خلال محادثاتي مع بارتوميو -رئيس النادي- ومسئولي برشلونة طالبوني بضرورة إقصاء ريال مدريد من بطولة دوري الأبطال".

وردًا على رأيه في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت ضمن منافسات الليجا وفاز بها برشلونة بهدف دون رد أجاب: "شاهدت الكلاسيكو في المنزل ليس لتحليل أداء ريال مدريد ولكن كمتابع على الأريكة".

ولم يخف دي يونج رغبته في الفوز على ريال مدريد خلال مباراة اليوم في سانتياجو برنابيو حيث قال: "إذا تمكنا من إقصاء ريال مدريد، سنفاجئ العالم ونضع اسم آياكس على الخريطة".

وعن مفاتيح الفوز على ريال مدريد قال: "علينا أن نلعب بشكل قتالي، والضغط على الكرة لدينا ما يكفي من القوة والأداء لفعل ذلك".

دي يونج وقع على عقود انضمامه إلى صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على أن ينضم إلى صفوف البلوجرانا بداية من الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن آياكس سيحل ضيفًا على ريال مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن نتيجة مباراة الذهاب حسمها الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا

عقل المباراة بالصور ..سر الأداء الجمالي؟ مثلثات أمريكا الجنوبية تظهر بالقلعة الحمراء  

حسين: عبد الحفيظ "دمه خفيف" .. الدوري قد ينتهي في أغسطس.. ولا أفهم طلب الزمالك

تقارير: لوكاكو يستشهد بـ "لافتة صلاح" في عتابه لبوجبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

3

يغيب رونالدو عن الفريق بعد إيفافه لمدة مباراتين إثر طرده في مباراة الهلال والنصر في كأس السوبر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن