جميع المباريات

إعلان

تقارير: الإصابة قد تحرم دي يونج من مواجهة يوفنتوس

دي يونج

فرانكي دي يونج

تحوم الشكوك حول مشاركة فرانكي دي يونج نجم أياكس أمستردام الهولندي خلال مواجهة فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتعرض دي يونج لإصابة في الكاحل خلال مواجهة فريقه أمام فيليم ضمن منافسات الدوري الهولندي الممتاز، وظهر كاحل اللاعب مضمدًا ومحاطًا بالثلج عقب نهاية المواجهة.

وقال دي يونج في تصريحات لشبكة فوكس سبورتس: "أشعر ببعض الآلام في الكاحل، لكنني سأفعل كل شىء ممكن للتعافي، أثق أن كل شىء سيكون على ما يرام."

وأكمل النجم الهولندي الذي سينتقل إلى برشلونة عقب نهاية الموسم: "يوفنتوس أحد أبرز المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا، لكننا أظهرنا ما يمكننا أن نفعله في أوروبا، ولو تحسنا في بعض الأمور سيكون من الصعب إقصائنا."

وفجر أياكس واحدة من أبرز مفاجآت دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، بعما أطاح بريال مدريد الإسباني حامل اللقب من دور الستة عشر، بالفوز عليه بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويستضيف أياكس على ملعب يوهان كرويف بالعاصمة الهولندية نظيره يوفنتوس، في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، بينما يلتقي الفريقان إيابًا في تورينو مساء السادس عشر من شهر أبريل الجاري.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن