جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يرفض الصين.. هازارد بقميص رونالدو.. ومثالية الجزائر

هازارد

هازارد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

رغم الشكوك.. بوجبا يلحق باليونايتد

لحق الفرنسي بول بوجبا ببعثة فريقه المتجهة إلى أستراليا للدخول في معسكر استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، رغم الشكوك التي تحوم حول مستقبله.

بوجبا تواجد في المطار برفقة بقية لاعبي مانشستر يونايتد للسفر إلى إستراليا، ومنها إلى سنغافورة والصين، رغم محاولات ريال مدريد ويوفنتوس لضمه.

يونايتد يرفض عرض إنتر

رفض نادي مانشستر يونايتد، العرض الذي تقدم به إنتر ميلان الإيطالي من أجل التعاقد مع روميلو لوكاكو مقابل الاستغناء عن رادجا ناينجولان أو ماورو إيكاردي للفريق الإنجليزي.

إدارة اليونايتد لا تريد صفقات تبادلية في الفترة الحالية، وتحديدًا في استغناءها عن لوكاكو، حيث يرغبون في الحصول على 80 مليون إسترليني من أجل ترك المهاجم البلجيكي.

ذا صن

ميتروفيتش باق

نجح نادي فولهام في الحفاظ على خدمات مهاجمه ألكسندر ميتروفيتش خلال الفترة المقبلة، بعدما توصل لاتفاق جديد معه لتعديل عقده.

ميتروفيتش كان قد تحصل على عرضًا صينيًا في الفترة الماضية، إلا أنه تم رفضه من جانب إدارة فولهام، ليظل المهاجم الصربي مع ناديه في الموسم المقبل.

مورينيو يرفض عرضًا ضخمًا

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، عرضًا صينيًا ضخمًا من نادي جوانزو إيفرجراند للتعاقد معه من أجل تولي مهمة تدريبه في الفترة المقبلة.

النادي الصيني عرض على مورينيو الحصول على 88 مليون جنيه إسترليني في فترة التعاقد بينهما، إلا أن المدرب البرتغالي رفض العرض بشكل نهائي.

الصحافة الإسبانية

آس

هازارد يرتدي قميص رونالدو

يستعد النجم البلجيكي إيدين هازارد أن يحصل على القميص رقم 7 بناديه الجديد ريال مدريد والذي سبق وأن ارتداه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الميرنجي السابق.

ووفقًا للصحيفة فإن هازارد سيرتدي القميص رقم 7 بدلاً من ماريانو والذي اقترب من الرحيل عن النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ماركا

برشلونة يقدم حارسه الجديد الثلاثاء

كشفت الصحيفة أن نادي برشلونة سوف يقدم حارسه الجديد البرازيلي نيتو يوم الثلاثاء المقبل بعدما انتقل للنادي الكتالوني مؤخرًا قادمًا من فالنسيا.

وكان نيتو انتقل إلى صفوف البلوجرانا حيث وقع على عقد مدته أربعة أعوام.

موندو ديبورتيفو

فالفيردي يُعيد روبرتو لمركزه

استقر إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة على إعادة سيرجيو روبيرتو إلى مركزه الأصلي في وسط الملعب.

ويأتي تلك القرار في ظل تواجد نيلسون سيميدو في مركز الظهير الأيمن بجانب احتمالية عودة البرازيلي داني ألفيش للنادي الكتالوني في الصيف الحالي.

سبورت

سانت اتيان يريد مالكوم

يرغب نادي سانت اتيان الفرنسي في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي مالكوم لاعب فريق برشلونة بعد موسم مخيب مع البلوجرانا.

وأضافت الصحيفة أن نادي سانت اتيان يريد استغلال تهميش مالكوم مع فريقه للحصول على خدماته وإعادته للدوري الفرنسي بعدما لعب مع بوردو في الموسم قبل الماضي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

ساري يضحي بنجمي يوفنتوس للتعاقد مع إيكاردي

يستهدف ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفنتوس، التعاقد مع الأرجنتيني ماورو ايكاردي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن صفقة استقدام ايكاردي ليوفنتوس ستكلف إدارة نادي يوفنتوس التضحية بالثنائي جونزالو هيجواين وماريو ماندزوكيتش.

كالتشيو ميركاتو

الكشف عن موعد اعلان صفقة يوفنتوس المنتظرة

سلطت تقارير إيطالية الضوء على تحديد نادي يوفنتوس، موعد الاعلان عن صفقة ضم الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام.

وفي حالة اتمام الصفقة بنجاح سيتم الاعلان عنها من قبل نادي يوفنتوس يوم الأربعاء المقبل، مع انطلاق المعسكر التدريبي ليوفنتوس الخاص بالموسم الجديد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فرص صلاح تتضاءل في الفوز بالكرة الذهبية

تضاءلت فرص محمد صلاح، لاعب منتخب مصر و المحترف في صفوق ليفربول الإنجليزي، عقب خروج منتخب بلاده من دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية 2019 على يد جنوب أفريقيا.

وأوضحت الصحيفة، أن خروج محمد صلاح، رفقة منتخب بلاده من كأس امم أفريقيا،ضيع اضاعت عليه فرصة فريدة لمضاعفة نقاطه في ضوء سباق الترشح للكرة الذهبية.

فرانس فوتبول

أولمبيك ليون يقطع الطريق على ريال مدريد ومانشستر يونايتد

أعلن نادي أوليمبك ليون الفرنسي، عن توقيع أول عقد احترافي مع اللاعب ريان شيركي، ليقطع الطريق على ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه.

وأوضحت الصحيفة، أن ريان شيركي وقع أول عقد احترافي له مع أولمبيك ليون في السادسة عشرة من عمره، بعدما كان قد تلقى عروضا من ريال مدريد ومانشستر يونايتد، ليصبح لاعبا مع الفريق الفرنسي لمدة ثلاث سنوات ، حتى يونيو 2022.

الصحافة الألمانية

بيلد

شورله يرحل عن دورتموند

بات أندري شورليه قريبا من الرحيل عن صفوف بروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويضم صفوف دورتموند 36 لاعبا، وهو عدد كبير، حيث يبحث شورله صاحب الـ28 عاما، عن نادي جديد.

كيكر

مثالية الجزائر

وصفت صحيفة كيكر الألمانية، التشكيل الثابت الذي يعتمد عليه جمال بلماضي، في قيادته للمنتخب الجزائري، للوصول لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ووصفت الصحيفة المنتخب الجزائري بالمثالي، حيث استطاع تحقيق فوز كبير على غينيا، غير المؤذية، بثلاثية نظيفة، لينجح في المرور إلى دور الـ8.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن