جميع المباريات

إعلان

ديمبلي يرفض الرحيل عن برشلونة

ديمبيلي

ديمبيلي

رفض الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني الرحيل عن جدران النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، واثقًا في قدرته على تقديم الكثير بقميص ناديه خلال الفترة المقبلة.

وتبعًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ديمبيلي ليس لديه أية خطط للخروج من برشلونة خلال الفترة المقبلة، رغم عدم قدرته على الانسجام بالشكل الكامل خلال الفترة الماضية.

ورغم عدم تقديم ديمبيلي المستويات المنتظرة منذ انضمامه لصفوف الفريق قبل عامين، إلا أنه يتصدر اهتمامات العديد من الأندية الكبرى، وأبرزها بايرن ميونخ الألماني، الذي لم يخف رغبته في التعاقد مع الجناح الشاب.

كما ظهر إسم ديمبيلي في التقارير التي تناولت احتمالات إجراء صفقة تبادلية بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي، يعود بمقتضاها ابلرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني، بعد رحيله في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف 2017 مقابل 105 ملايين يورو، في واحدة من أضخم الصفقات في تاريخ كرة القدم، بعدما بدأ مشواره الاحترافي بقميص فريق رين الفرنسي عام 2015، وانتقل منه في العام التالي إلى بوروسيا دورتموند الألماني، قبل اللعب بصفوف برشلونة بعد موسم وحيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن