شاهد كل المباريات

إعلان

الحديث عن مبابي وبوجبا.. ماركا تكشف تفاصيل جلسة بيريز مع زيدان

مبابي

مبابي لاعب باريس سان جيرمان

عقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد جلسة مع مدرب الفريق زين الدين زيدان خلال معسكر الفريق الذي يقام في مدينة مونتريال الكندية.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت عن العديد من التفاصيل خلال هذه الجلسة كان من أبرزها مستقبل الفريق خلال الموسم المقبل.

البداية كانت بمستقبل الدولي الكولومبي جيمس رودريجيز حيث كشفت الصحيفة المدريدية أن إدارة الملكي لا ترغب في خروج اللاعب على سبيل الإعارة.

هذا الرفض لن يأتي في مصلحة فريق نابولي الإيطالي عكس نادي أتلتيكو مدريد الذي يستعد للحصول على خدمات رودريجيز في الصيف الحالي.

وأضافت الصحيفة أن جلسة بيريز مع زيدان تطرقت للحديث عن مستقبل الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يريد البقاء في صفوف الملكي على الرغم من رغبة المدرب الفرنسي في الاستغناء عن خدماته.

وشهدت الجلسة الحديث عن موقف الحارس كليور نافاس حيث لا توجد أي نية في رحيل اللاعب بالصيف الحالي نظرًا لعدم وجود عروض تصل للقيمة التي حددتها إدارة النادي.

في المقابل، قد يُعيد زيدان التفكير في مستقبل اللاعب داني سيبايوس مع الميرنجي في ظل تقدم لوكا مودريتش في العمر بجانب تراجع مستوى كروس في الموسم الماضي.

وتناولت الصحيفة خلال حديثها عن مستقبل الثنائي ماريانو دياز وإبراهيم دياز حيث يرغب اللاعبان في البقاء مع الفريق على الرغم من صعوبة الحصول على فرصة المشاركة.

وأصبح مستقبل لوكاس فاسكيز من البقاء مع ريال مدريد محل شك في ظل وصول عروض للحصول على خدمات اللاعب وهو أيضًا ما يتعرض له بورخا مايورال الذي اقترب من الرحيل لفريق ريال سوسيداد أو ليفانتي.

الحديث الأهم خلال جلسة زيدان مع بيريز كان على اللاعب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، حيث يسعى النادي الملكي لانتدابه لخلافة إيدين هازارد القادم مؤخرًا من صفوف تشيلسي.

ويسعى نادي ريال مدريد للدخول في مفاوضات مع النادي الباريسي في الموسم المقبل مستغلاً اقتراب نهاية عقد اللاعب الشاب في 2022.

لاعب آخر تم الحديث عنه وهو بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد حيث مازال يتمسك زيدان بالتعاقد معه لتدعيم مركز الوسط قبل شهر من إغلاق باب الانتقالات.

اقرأ أيضًا..

مودريتش يتجاهل "الصافرات" الإيطالية

تقرير.. من المعلم في مصر إلى مايسترو أوروجواي.. هل يتكرر النجاح؟

رسميًا.. يوفنتوس يتعاقد مع دي ليخت

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات