شاهد كل المباريات

إعلان

كوتينيو

كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني، يبدأ الاستعداد لمغادرة البارسا هذا الصيف، بعدما انضم للفريق الكتالوني في يناير 2018 قادما من ليفربول مقابل 120 مليون يورو.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الجمعة إن هناك عدة مؤشرات قام بها كوتينيو تثير الشكوك حول استمراره مع برشلونة، منها إزالة كل ما يخص البارسا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأضافت الصحيفة أن النجم البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما سحب أوراق ابنته من مدرستها في برشلونة، وفقًا لما كشفه البرنامج الإذاعي "Sin Concesiones".

يأتي هذا في ظل حاجة برشلونة لاستعادة جزء من المبلغ الذي أنفقه في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، وهو ما يشير إلى أن مستقبل كوتينيو قد يكون بعيدًا عن "كامب نو".

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" أكدت أمس الخميس أن برشلونة تقدم بعرض قيمته 90 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى لاعبين اثنين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار.

وأعطت إدارة برشلونة لمسؤولي "PSG" قائمة باللاعبين المعروضين تضم كلا من فيليب كوتينيو ومالكوم وعثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو، إلا أن باريس يسعى لبيع نيمار بمقابل يزيد عن 222 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات