شاهد كل المباريات

إعلان

راكيتيتش

راكيتيتش

أكدت عدة تقارير إسبانية أن مستقبل الكرواتي إيفان راكيتيتش في برشلونة سيتحدد على أساس إتمام ريال مدريد صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ريال مدريد لديه رغبة جادة في ضم اللاعب المتوج ببطولة كأس العالم الأخيرة التي استضافتها روسيا، ويسعى لإتمام التعاقد وإنهاء كافة المتطلبات مع مانشستر يونايتد قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

انضمام بوجبا إلى ريال مدريد سيجبر إدارة مانشستر يونايتد على إيجاد بديل، وإن كانت أنظار إدارة الشياطين الحمر تتجه نحو الكرواتي راكيتيتش نجم وسط برشلونة الكتالوني.

وعلى الرغم أن كل الأنظار تتجه نحو رحيل رافينيا ألكانتارا، إلا أن التقارير تشير إلى أن راكيتيتش هو الأقرب للخروج من كامب نو.

صحيفة سبورت الكتالونية لفتت إلى أن هذا الأسبوع قد يكون حاسمًا بالنسبة لبوجبا أحد الأهداف الرئيسية لزين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي.

وأوضحت سبورت أن سعر راكيتيتش يقدر بحوالي 50 مليون يورو، ولدى إدارة برشلونة توقع أن الفرق الإيطالية ان تستوفي تلك الشروط.

إنتر ميلان كان ضمن الأندية المهتمة بضم الكرواتي منذ عدة أشهر إلا أن النيراتزوري لم يتخذ أية إجراء جادة بشأن الصفقة.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حاول ضم الكرواتي الموسم الماضي وكان النادي الباريسي على استعداد لدفع 90 مليون يورو إلا أن صاحب الـ 31 عامًا قرر البقاء في كامب نو.

اقرأ أيضًا

362 يوم دوري.. انسحابات وتهديدات في 50 مشهدًا للموسم الأطول بالتاريخ

هل كانت دموع الوداع قبل الرحيل إلى مانشستر؟.. فيرنانديز يبكي بعد ودية سبورتنج وفالنسيا

الاستعداد الأخير قبل مواجهة سيتي.. صلاح على رأس قائمة ليفربول أمام ليون

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`77

محاولات مستمرة من لاعبي الكاميرون بعد تمريرات وسط ملعب مصر